رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«هدف ماركة ميسي».. رمضان صبحي يقود بيراميدز لمجموعات الكونفدرالية (فيديو)

فرحة رمضان صبحي بعد هدفه الرائع مع بيراميدز في مرمى بطل كوت
فرحة رمضان صبحي بعد هدفه الرائع مع بيراميدز في مرمى بطل كوت

نجح فريق بيراميدز في التأهل لدور مجموعات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد فوزه السهل مساء اليوم الأحد على فريق راسينج كلوب الإيفواري بهدفين نظيفين، باللقاء الذي جمع الفريقين ضمن إياب دور الـ32 مكرر.

وكان بيراميدز قد فاز خارج ملعبه على بطل كوت ديفوار بنتيجة 2 – 0، قبل أن يكرر اليوم فوزه بنفس النتيجة على ستاد الدفاع الجوي.

اقرأ أيضا..عمرو وردة يواصل تألقه في الأراضي اليونانية بهدف ثالث مع باوك (فيديو)

وتمكن بيراميدز من هذا الانتصار في حجز مكانه بدور مجموعات الكونفدرالية للعام الثاني على التوالي، بعد أن كان أنهى البطولة في الموسم الماضي وصيفًا بعد خسارته بالمباراة النهائية أمام فريق نهضة بركان المغربي 1 – 0.

المهاجم الأوروجوياني دييجو رولان أفتتح أهداف بيراميدز في الدقيقة الثالثة بعدما استغل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء مررها له أحمد أيمن منصور، ليصوبها مباشرة بقدمه اليسرى.

اقرأ ايضا..عمرو جمال: أخطأت في حق الأهلي.. وحسبة رمضان صبحي «غلط»

وفي شوط المباراة الثاني، أبهر رمضان صبحي الجميع، بتسجيله الهدف الثاني لبيراميدز بالدقيقة 74، بعدما رواغ لاعب الأهلي السابق أكثر من مدافع وحارس الفريق الإيفواري بشكلا غريب داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسكن الكرة في الشباك الخالية.

ومن المقرر أن يكون بيراميدز ضمن التصنيف الأول لقرعة دور مجموعات الكونفدرالية والتي كان حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" موعد إجرائها يوم الإثنين المقبل.

تم نسخ الرابط