رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حريق هائل بمصنع أخشاب في مدينة السادات

صورة من مقر الحادث
صورة من مقر الحادث

أندلع حريق هائل مُنذ قليل، بمصنع أخشاب في مدينة السادات التابعة لمحافظة المنوفية، وتم الدفع على الفور بقوة من الحماية المدنية إلى مقر الواقعة، وذلك للسيطرة على الحريق منعًا لإمتداده.

وترجع تفاصيل الواقعة حينما تلقى اللواء سالم الدميني، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة السادات بإندلاعحريق هائل في أحد مصانع الأخشاب في المنطقة الثانية، وجار تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمعرفة أسباب الحادث وحصر التلفيات.

وأفادت مصادر أمنية أنه تم الدفع بالكثير من سيارات الإسعاف والإطفاء للسيطرة على الحريق، وحتى الآن لا يوجد ضحايا أو مصابين.

وفي واقعة مأساوية بمنطقة القنطرة بمحافظة الإسماعيلية، مساء اليوم الأربعاء، التهم حريق هائل الكثير من المحلات، مما أسفر عن إصابة 9 أشخاص بحالات اختناق.

انتقلت سيارات الاسعاف على الفور إلى مقر الواقعة، وذلك بتعليمات الدكتور حسن درويش، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، حيث دفعوا بـ 8 سيارات.

وواصل رجال الحماية المدنية مهامهم لإخماد الحريق الذي نشب بمنطقة القنطرة، قبل امتداده لباقي المحلات في سوق القنطرة.

وبدأت أجهزة الأمن والأدلة الجنائية بمسح ميدانى للسوق وفحص الحريق لمعرفة سببه، وترجح المؤشرات الأولية أن ماسا كهربائيا وراء الحريق.

كان حريق ضخم اندلع، مساء اليوم الأربعاء، بالسوق التجارية للملابس بالقنطرة غرب في محافظة الإسماعيلية، التهم الحريق فروشات الملابس الخاصة بالباعة بالسوق، وتسبب فى خسائر مادية وفق تقديرات أولية.

تم نسخ الرابط