رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

طبيب يحاول الانتحار من أعلى برج المنصورة بعد اعتداءه على زوجته

المنصورة| قرر طبيبنساء وتوليد في المدينة الأكبر بمحافظة الدقهلية الانتحار، بعدما اعتدى على زوجته بمشرط طبي.

ونجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية في إنقاذ طبيب نساء وتوليد حاول الانتحار بالقفز من الطابق الثاني عشر من عقار محل سكنه بمنطقة شارع الأديب بالمنصورة، بعد اعتدائه على زوجته بالضرب بآلة حادة.

وتلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لشرطة النجدة من أهالي شارع الأديب، دائرة قسم أول المنصورة، بمحاولة أحد الأشخاص إلقاء نفسه من الطابق الأخير بأحد الأبراج السكنية بالمنطقة.

طبيبالمنصورة

وانتقل على الفور ضباط المباحث ورجال الحماية المدنية وسيارة إسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين قيام أحد الأشخاص، 64 سنة، بالوقوف على بروز أعلى نافذة بالطابق الأخير بأحد الأبراج السكنية محاولا القفز بقصد الانتحار، وتمت السيطرة عليه ومنعه من القفز.

وبالفحص تبين أنه طبيب نساء وتوليد، ومقيم بذات العنوان بالطابق الرابع بنفس العقار، وبسؤاله في محضر الشرطة حول أسباب بمحاولته الانتحار، أقر بوجود خلافات مالية بينه وبين زوجته، 58 سنة، بكالوريوس تجارة، وحدثت بينهم مشادة كلامية وقام بالتعدي عليها بالضرب بآلة حادة "مشرط جراحي" وأحدث لها عدة إصابات بالصدر وأسفل الإبط الأيسر وحاول الانتحار عقب ذلك.

وأضاف أن نجله قام بنقلها إلى أحد المستشفيات الخاصة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6749 لسنة 2022 إداري أول المنصورة لسنة 2022 وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وجاري الاستعلام عن حالة المصابة.

تم نسخ الرابط