رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سائح بولندي لـ«وزير السياحة»: أتمنى قضاء باقي حياتي في مرسى علم (صور)

وزير السياحة والآثار
وزير السياحة والآثار

توجه الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار لمدينة مرسى علم، حيث بدأ جولته بها صباح اليوم بتفقد عدد من المنشآت الفندقية، كما تفقد أحد محطات تحلية المياة الموجودة بالمدينة.

وتأتي هذه الجولة استكمالا للجولات التفقدية التي يقوم بها الوزير بالمحافظات السياحية الساحلية لمتابعة مدي التزام المنشآت الفندقية والسياحية بتطبيق الاجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية المعتمدة، والتعرف على مشاكل القطاع السياحي بها والمقترحات لدفع الحركة السياحية بها.

اقرأ أيضا:أمطار رعدية ورياح.. الأرصاد تكشف الظواهر الجوية من الإثنين إلى الأربعاء (صور)

واستمع الدكتور خالد العناني، لمشاكل وآراء أصحاب هذه المنشآت الفندقية ومقترحاتهم لتنشيط الحركة السياحية بالمدينة. والتقى وزير السياحة والآثار بعدد من السائحين من التشيك وسويسرا وبولندا، والذين أكدوا أن مصر دولة آمنة، مشيدين بالإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية التي لمسوها على أرض الواقع والتي يتم تطبيقها في مطار مرسى علم الدولي والفنادق التي يقيمون بها.

وأعرب أحد السائحين السويسريين عن استمتاعه بزيارة مدينة مرسى علم وبما تتمتع به من جو دافئ وشواطئ مشمسية ومناظر طبيعية خلابة ومياه صافية مما جعله يمد فترة اجازته أسبوعا اضافيا بعدما كانت أسبوعين فقط.

اقرأ أيضا:محاولة اغتيال وزير داخلية حكومة الوفاق الليبية فتحي باشاغا

وأشارت إحدى السائحات إلى أن استمتاعها بالهدوء الذي تتميز به المدينة وبجوها الدافئ جعلها تقرر مد فترة اقامتها بالمدينة لمدة شهرين والقيام بمهام عملها من مدينة مرسى علم عبر شبكة الانترنت حيث انها تعمل في براغ من المنزل، في ظل سياسة الاغلاق المتبعة في بلدها.

وأكد أحد السائحين البولنديين إلى أن مصر تعد من أفضل الدول التي قام بزيارتها لقضاء إجازته بها، معربا عن رغبته في قضاء باقي حياته بمرسى علم.

تم نسخ الرابط