رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الدبلومات الفنية 2022
نتيجة الدبلومات الفنية 2022

نتيجة الدبلومات الفنية 2022.. يترقب طلاب الدبلومات موعد ظهور النتيجة، ويُقدم لكم موقع «بصراحة الإخباري»، الخطوات التي يتبعها الطلاب للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية (صناعي ـ تجاري ـ فندقي ـ زراعي)، واحتلت عمليات البحث خلال الفترة الأخيرة.

وتم اعتماد النتيجة من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، ومن المتوقع يتم إعلان النتيجة خلال الساعات المقبلة، ومن جانبه وجه الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الشكر لكافة الكوادر القائمين على التعليم الفني، بالإضافة إلى الطلاب وأولياء الأمور على ما بذلوه من جهد طوال العام الدراسي.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن، نتيجة الدبلومات الفنية 2022، سيتم الاستعلام عنها بالاسم ورقم الجلوس.

تتزايد عمليات البحث على جوجل مع اقتراب ظهور، نتيجة الدبلومات الفنية 2022، وذلك بعدما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن اعتمادها مُنذ قليل.

كيفية الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2022

وللحصول علىنتيجة الدبلومات الفنية 2022، يجب عليك اتباع الخطوات التالية لسهولة معرفة النتيجة فور ظهورها على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

- أن يقوم الطالب بتسجيل الدخول عبررابط بوابة التعليم الفني.

- ومن ثم يضغط على زر الاستعلام عننتيجة الدبلومات الفنية 2022.

- ومن ثم يتجه الطالب على اختيار الشعبة الخاصة به، (صناعي - زراعي - فندقي - تجاري).

- ومن ثم تحديد المحافظة المقيم بها والمقيدة في (بطاقة الرقم القومي).

- ويقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس بشكل صحيح والتأكد منه.

- وتتمثل الخطوة الأخيرة في النقر على كلمة (استعلام)، لتظهر النتيجة الخاصة بك ودرجاتك التي حصلت عليها في الاختبارات.

وجدير بالذكر أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنيعلى أن رابط،نتيجة الدبلومات الفنية للعام الحالي 2022، بالاسم ورقم الجلوسسيتم اطلاقها رسميًا على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم قريبًا، ويأتي ذلك تسهيلًا على الطلاب والطالبات.

اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن رابط النتيجةسيتم اتاحته على موقع الوزارة قريبًا، فور اعتمادها من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

ومن جانبه أشار الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم، إلى إعلاننتيجة الدبلومات الفنية 2022، بمجرد الانتهاء من مراجعة الامتحانات وأعمال التصحيح والذي سيتم نهاية الشهر الجاري أو بداية الشهر المقبل.

وطالب عددًا من الطلاب والطالبات بسرعة تصحيح أوراق الامتحانات، كما أبدى بعض الطلاب استياءهم على مواقع التواصل الاجتماعي من تأخر النتيجة.

وتجدر الاشارة بأن 830 ألفًا و753 طالبًا وطالبة أدوا امتحانات الدبلومات الفنية بكافة أنواعها وأقسامها (صناعي ـ تجاري ـ زراعي ـ فندقي ـ تعليم وتدريب مزدوج)، بالإضافة إلى المدارس التكنولوجية التطبيقية التي أدت الاختبارات داخل 3080 لجنة امتحانات.

تم نسخ الرابط