رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد طرح فيلم" كيرة والجن".. تراجع ملحوظ في إيرادات أفلام حلمي والسقا

بوستر فيلم كيرة والجن
بوستر فيلم كيرة والجن

تصدر فيلم "كيرة والجن"، إيرادات شباك التذاكر، لليوم الثالث على التوالي، فبعدما حقق في اليوم الأول والثاني مجمل إيرادات وصل نحو 8 مليون جنيه، فحقق في يومه الثالث نحو 3 مليون و 300 ألف جنيه، ليكون مجمل إيراداته في الثلاث أيام نحو 11 مليون و500 ألف جنيه.

وعلى جانب آخر، تراجعت إيرادات فيلم " واحد تاني" بطولة النجم أحمد حلمي، و فيلم"العنكبوت"، بطولة أحمد السقا، وفيلم "زومبي"، بطولة علي ربيع، حيث حقق أمس فيلم أحمد حلمي، نحو 119 ألف جنية، كما حقق فيلم أحمد السقا نحو 34 ألف جنيه، وتذيل قائمة الإيرادات فيلم علي ربيع الذي حقق نحو 16 ألف جنية.

وكانت الشركة المنتجة لفيلم"كيرة والجن"،كشفت البوسترات الرسمية للنجوم المشاركين في العمل.

فيلم “كيرة والجن”

ونشرت الشركة المنتجة للفيلم ، العديد من البوسترات الخاصة بالشخصيات، التي من المقرر تقديمها خلال السياق الدرامي للفيلم، المقرر عرضه 30 يونيو الجاري، وحمل كل نجم في العمل بوستر بشكل منفرد.

ويعد "كيرة والجن" من أبرز الأفلام المنتظر طرحها هذا العام، ويدخل منافسات موسم عيد الأضحى السينمائى، وهو المرشح الأول لتصدر إيرادات الموسم، لاسيما وأنه يعد الأضخم إنتاجيًا هذا العام سواء من ناحية النجوم المشاركين في بطولته، أو الديكورات والملابس، لاسيما أن الأحداث تدور في فترة زمنية قديمة.

أبطال فيلم كيرة والجن

وطرحت الشركة المنتجة للفيلم، كل من بوستر للنجمكريم عبد العزيز، و أحمد عز، وهند صبري، وسيد رجب، أبطال العمل إلي جانب بوسترات لكل من أحمد مالك، و محمد عبد الحافظ، وسالم هزلدين، وعلي القاسم .

ووكان البرومو الرسمي لفيلم فيلم "كيرة والجن"، تصدر مؤشر البحث جوجل، وتريند مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، وذلك فور طرح البرومو الدعائي الخاص بالفيلم.

الأكشن يسيطر

وكان البرومو الخاص بالفيلم سيطرة عليه العديد من مشاهد الحركة والأكشن والانفجارات، فضلا عن أجواء الحقبة الزمنية التي تنتمي إلى عام 1919.

كريم عبد العزيز

وكان النجمكريم عبد العزيز، ظهر خلال أجواء البرومو الدعائي الخاص بالعمل، في شخصية أحمد عبد الحي كيرة، المناضل القوي الشجاع، والذي يناضل ضد الاحتلال الإنجليزي.

الاحتلال الانجليزي

ويحتوي البرومو على العديد من المشاهد لأحمد عبد الحي كيرة، الشخصية التي يقدمها كريم عبد العزيز، وهو يتبادل إطلاق النار في العديد من المشاهد مع الإنجليزي.

أحمد عز

كما نجد أن النجمأحمد عزيقدم لنا خلال السياق الدرامي لأحداث الفيلم، شخصية عبد القادر الجن، البلطجي الذي يحدث حد ما تتحول حياته للنقيض تماما.

شخصية عبد القادر الجن التي يقدمها، أحمد عز، هو شخص يتمتع بقوة بدنية، ويعمل بلطجي، وورثة البلطجة عن والدة، الجن، والذي تتغير حياته بعد وفاته.

عبد القادر الجن

يظهر لنا البرومو العديد من المشاهد التي تجمع عبد الحي كيرة، الشخصية التي يلعبها كريم عبد العزيز، مع عبد القادر الجن، الدور الذي يقدمه "أحمد عز".

كما احتوى البرومو الخاص بالفيلم على اجتماع بين الفنان سيد رجب و كريم عبد العزيز، للوضع خطة لكي يتم تنفيذها ضد الاحتلال الانجليزي.

ثورة 1919

يشار إلي أن فيلم "كيرة والجن"، تدور أحداثه في فترة الاحتلال الإنجليزي، عام 1919، ويرصد العمل، بعض من دور المقاومة المصري ضد الانجليز اثناء ثورة 1919.

تم نسخ الرابط