رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الزمالك يعلن انتهاء أزمة بعثة الفريق إلى السنغال ويشكر المسؤولين

لاعبو الزمالك
لاعبو الزمالك

وجهت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز، الشكر إلى مسؤولي الدولة وخاصة وزراء الرياضة والطيران والخارجية، بعد الاستجابة السريعة لإيجاد حل لبعثة الزمالك المتجهة إلى السنغال استعدادًا لمواجهة تونجيت بعد غدًا الثلاثاء، ضمن ثاني جولات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وفوجئت بعثة الزمالك، خلال توجه إلى السنغال، بعدم وجود تصاريح لدخول الطائرة إلى موريتانيا ومنها للسنغال، لتظل عالقة في الجزائر، إلى أن تم حل الأزمة بعد تدخل مسؤولي الدولة.

اقرأ أيضًا..

أزمة في القلعة البيضاء قبل مواجهة تونجيت السنغالي.. بعثة الزمالك عالقة.. مشكلة بجوازات السفر في مطار الجزائر.. ووزيرا الشباب والطيران يتدخلان.. قريبًا انتهاء الأزمة.. ووصول الفريق خلال 5 ساعات

وقامت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، خلال الساعات الماضية بتشكيل لجنة طارئة لإدارة أزمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأخيرة.

وكان فريق الكرة بالنادي عالقا بالجزائر وسط رفض دخول الطائرة الخاصة بالنادي للمسار الجوي من الجزائر للسنغال قبل أن تتدخل إدارة الزمالك بعمل اتصالات مع كافة الجهات المسئولة لحل الأزمة.

وتؤكد إدارة النادي على استجابة كافة الجهات المسئولة لاتصالات النادي وتضافر الجهود لحل أزمة الفريق خاصة و أنه يمثل مصر في البطولة الإفريقية و أسفرت تلك الجهود عن حل الأزمة، وتحركت الطائرة منذ قليل من الجزائر إلى السنغال عبر المسار الجوي بدولة موريتانيا.

وتتوجه اللجنة بخالص الشكر والتقدير للسادة وزراء الخارجية والشباب و الرياضة و الطيران المدني على جهودهم في حل الأزمة، كما تعرب اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن ثقتها بالفريق وقدرته بالعودة من السنغال بنتيجة إيجابية.

تم نسخ الرابط