رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص| شروط عودة محمد سامي للعمل في ماراثون رمضان 2023 برعاية ميديا هب

محمد رمضان ومحمد سامي
محمد رمضان ومحمد سامي

فجأة وبدون مقدمات أعلن الفنان محمد رمضان عن تعاونه مع المخرج محمد سامي، كمخرج ومؤلف مسلسله الجديد الذي يحمل اسم مبدئي "العمدة" لعرضه خلال ماراثون رمضان 2023، من إنتاج شركة شركة ميديا هب سعدي_ جوهر، بالمشاركة مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وكانت الشركة المتحدة بعد مسلسل "نسل الأغراب" للمخرج محمد سامي، وقام ببطولته أحمد السقا، وأمير كرارة، أعلنت بعد انتهاء عرض المسلسل، إيقاف التعاون مع محمد سامي نهائيا من قبلها، ومن هنا بدأت التساؤلات حول كيف عاد محمد سامي للعمل مع المتحدة من جديد في عمل بطولة محمد رمضان لعرضه رمضان 2023.

وعلم موقع "بصراحة الإخباري" من مصادرة الخاصة، كواليس وأسرار الاتفاق الذي تم على أساسه عودة التعاون مع محمد سامي من جديد في عمل تشارك في انتاجة المتحدة، ويقوم ببطولته محمد رمضان، بعدما تم تم التوصل إلى اتفاق مع المتحدة من قبل شركة ميديا هب، لعودة محمد سامي ولكن بشروط.

كما علمنامن مصادرنا الخاصة، أن من أبرز الشروط التي وافق عليها سامي، أن لا يكون هو المتحكم الأساسي في كل تفاصيل العمل، بمعنى أن يقتصر عمله على كونه مخرج العمل فقط، ولا يتدخل في أي تفاصيل أخرى، او يفرض أسماء بعينها، للمشاركة في العمل، هذا إلى جانب أن لابد من وجود مؤلف شاركة الكتابة خاصة بعد الأخطاء التي وقع فيها أثناء كتابة مسلسل"نسل الأغراب"، وهذا ما اتضح وأعلن سامي، عن وجود مؤلف شاب يشاركه كتابة مسلسل "العمدة".

كما حددت الشركة المنتجة لمسلسل "العمدة"، ضرورة التزام محمد سامي، بالميزانية، التي تم وضعها لإخراج العمل، ولا بد من الالتزام التام بها.

كما شددت الشركة المنتجة على محمد سامي، عدم التدخل نهائيا في خطة الدعاية الخاصة بالعمل، بالاضافة إلى عدم التدخل في وضع أسماء الأبطال على التتر، فكل هذه الأمور لا تخصة ولكنها ترجع للشركة المنتجة.

وأكد مصدر من داخل الشركة المنتجة للعمل، أن فكرة مشاركة زوجته الفنان مي عمر، في بطولة المسلسل أمر مستبعد بشكل كبير، وفي حالة مشاركتها في العمل، سيتم وضع اسمها على التتر طبعا لرؤية للشركة المنتجة.

وفي وقت سابق، كشف الفنان محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" عن تعاونه مع المخرج محمد سامي رمضان 2023، بمسلسل يحمل اسم "العمدة".

وعلم "بصراحة" من مصادره الخاصة، أن الفنان محمد رمضان دخل من فترة في مفاوضات مع شركة ميديا هب سعدي_ جوهر، لمحاولة إقناعهم بتولي المخرج محمد سامي، مهمة تأليف وإخراج مسلسلهالجديد رمضان 2023، خاصة أنه خلال الفترة الماضية، بعد الأزمة التي أحداثها محمد سامي في مسلسل"نسل الأغراب"، الذي عرض رمضان 2021، ودخل في مشاكل مع شركة المتحدة و سينرجي، وتم اتخاذ قرار بإيقاف التعامل معه من قبل المتحدة للخدمات الإعلامية.

قام الفنان محمد رمضان، بعرض الأمر على شركة ميديا هب سعدي_ جوهر، والتوصل إلى حل لكي يتم إلغاء قرار إيقاف محمد سامي وعودة شركة المتحدة للتعاون معه من الجديد، وبالفعل نجح رمضان في ذلك الأمر.

في البداية خلال الفترة الماضية تدخل بعض الوسطاء لحل سوء الفهم الذي نشأ بين محمد رمضان ومحمد سامي، بعد تفضيلة التعاون مع النجم أحمد السقا، و النجم أمير كرارة عن تعاونه مع محمد رمضان، خاصة أن مسلسل"نسل الأغراب"، كان في البداية معروض على رمضان، وتم الاستعانة بالسقا، ولكن تم الاختلاف من قبل رمضان على فكرة وضع الأسماء على تتر مسلسل "نسل الأغراب"، ومن هنا نشأ الاختلاف، وتعاون رمضان حينها مع المخرج محمد سلامة في مسلسل "موسى" رمضان 2021 .

وتم بالفعل حل الخلاف الذي نشأ بين محمد رمضان والمخرج محمد سامي، بعد عيد الفطر الماضي، وطلب رمضان من سامي التعاون مجددا، خاصة بعدما عرض سامي على رمضان، فكرة مسلسل جديد يحمل اسم "العمدة"، وهي التوليفة المفضلة لديه، والتي دائما ما تنال إعجاب الجمهور، وتحقق نجاح، وهذا ما حدث في كل الأعمال التي قدمها سويا، سواء في مسلسل "الأسطورة"، أو "البرنس"، والتي تعد من أفضل الأعمال التي قدمتها محمد رمضان وحقق نجاح كبير.

وعرض محمد رمضان، الأمر على الشركة المنتجة لمسلسله المقرر عرضه رمضان المقبل 2023، ودخل معاهم في مفاوضات كثيرة، وحاول أقناعهم بالتواصل مع الشركة المتحدة، لعودة العمل مع المخرج محمد سامي من جديد، ودخل شركة ميديا هب سعدي_ جوهر في مفاوضات كثيرة مع المتحدة، وعرض الأمر عليهم، وبدأت هذه المفاوضات والتى استمرت على مدار شهر ونص تقريبا، بعد انتهاء عيد الفطر الماضي، وبالفعل تم التوصل إلى اتفاق مع المتحدة، لعودة محمد سامي ولكن بشروط.

تم نسخ الرابط