رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول ظهور للفنانة آمال ماهر.. صور

آمال ماهر
آمال ماهر

ظهرت الفنانة آمال ماهر، منذ قليل، من خلال فيديو مسجل لها بعد غيابها خلال الفترة الماضية عن الظهور الإعلامي، من أجل طمأنت جمهورها على حالتها الصحية، واستجابة لمناشدة نقابة المهن الموسيقية وجمهورها في مصر والوطن العربي.

وتصدرتآمال ماهر، تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، والسوشيال ميديا، و مؤشر البحث جوجل، و تويتر تحت هشتاج #فين_آمال_ماهر، ولم يقتصر الأمر على هذا الأمر، بل قام بعض الإعلاميين بمطالبة آمال ماهر، بالظهور للجمهور، للاطمئنان عليها.

قناة آمال ماهر

وفوجئ الجميع صباح اليوم، بعودة قناةآمال ماهر،عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب"، والتي كانت تم حذفها خلال الفترة الماضية، هذا إلي جانب أن القناة عادت بكل أغانيها، و حتي نسب المشاهدات التي كانت قد حققتها هذه الأغاني.

وقال مصدر مقرب من الفنانةآمال ماهر، في تصريح خاص لـ"بصراحة"، إن هذه الخطوة الأولى التي تحاول بها آمال ماهر، إرسال رسالة لجمهورها بأنها موجودة، ولم يحدث لها أي شئ، هذا إلي جانب أنها تقوم بالتمهيد لمحبيها، بالظهور إليهم قريبا.

احتفاء آمال ماهر

وفي وقت سابق، انتشرت العديد من الاخبار حول حقيقة اختفاء آمال ماهر، بدورها قامت الفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، بمحاول الاطمئنان على أمال ماهر، لكي تطمئن جمهورها.

نادية مصطفى

وأكدت نادية مصطفى، أنها تواصل مع والدة الفنانة امال ماهر، وشقيقها، والذين أكدوا لها أنها بخير، وفي الوقت المناسب بالنسبة لها، سوف تظهر في فيديو مباشر لمحبيها.

حيث كانتنادية مصطفى، كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة:"اصدقائى وحبايبى ..بناءاً على مكالمه منى لأخو ووالدة أمال ماهر، حالاً أحب أطمنكوا أمال بخير وزى الفل:.

وتابعت :" وأنا ووالدتها بنترجاكوا كفايه نشر أخبار لا أساس لها من الصحة وهى هتعمل لايف ڤيديو فى الوقت الذى تراه مناسباً لها".

وبعدما كتبت نادية مصطفى، هذا الكلام عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنها عليها التعلقات التي تشكك في صحة حديثها، وتطلب منها،إجبار الفنانة آمال ماهرعلى الظهور في بث مباشر للجمهور، لكي يطمئن عليها.

وأعربت نادية، عن استيائها الشديد من هذه التعليقات، التي تشكك في صحة كلامها، وأن أمال ماهر، ليست بخير.

وعلقت نادية على هذا الموضوع، عبر حسابها الرسمي بموقع"فيسبوك"، ووجهت رسالة شديدة اللهجة لكل المشككين في كلامها، قائلة :" إلي المتشددين والمشككين، والذين لم يتقبلوا حقيقة ماحدث بيني وبين والدة وشقيق الفنانة أمال ماهر".

وتابعت :"أولآ : لقد حكيت ماحدث بيني وبين السيدة الفاضلة وشقيقها لازيادة ولانقصان".

وأضافت:"ثانيآ : كان يتوجب علي بصفتي فنانه وعضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية أن أُطمأن جمهورها ومحبيها ولاسيما أن معظمهم طلب مني ذلك ب mention على الأخبار المتداولة عنها".

وأوضحت :"ثالثآ : أنا لست جهة تحري منوط بها جمع الأدلة والبراهين للبحث عن مايؤيد وجهة نظر المشككين والمغالين

واكدت :"رابعا : لا يحق لي أن أجبر الفنانة آمال ماهر الظهور في فيديو لطمأنة البعض وان كنت أرغب في ذلك".

وأشارت :" خامسا، انا راضية تمام الرضا عما قمت به من واجبي تجاه إنسانة وزميله وعضوة من أعضاء نقابة المهن الموسيقية، وكما طلُب منى للإطمئنان عليها وقد فعلت واخبرتكم بالحقيقة المجردة فلا داعى أن تحملونى المسئولية ولا داعى للاتهام أو التجريح".

واختتمت، نادية، حديثها، قائلة :" رحمنا الله واياكم من التشدد والمغالاة في إثبات الرأي حتي ولوكان على حساب تجريح الآخرين بغير سند".

ومن جانب رد الفنان القدير صلاح عبد الله، على كلام الفنانة نادية مصطفى، بعد التشكيك في كلامها بخصوص الفنانة أمال ماهر.

وقال :"عملتي اللي عليكي وزيادة وكتر ألف خيرك وأي حد يعرفك فعلاً لايمكن يشكك في حرف من كلامك والمشككين دول عايزين يفضلوا شاكين كما لوكان هذا التشكك أفضل لهم وهذه هى المسألة من وجهة نظري والله أعلم ولكى يانادية كل الشكر والتقدير والإحترام".

تم نسخ الرابط