رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص| تفاصيل تعاون محمد رمضان مع محمد سامي رمضان 2023

محمد رمضان ومحمد سامي
محمد رمضان ومحمد سامي

كشف الفنان محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" عن تعاونه مع المخرج محمد سامي رمضان 2023، بمسلسل يحمل اسم "العمدة".

وعلم "بصراحة" من مصادره الخاصة، أن الفنان محمد رمضان دخل من فترة في مفاوضات مع شركة ميديا هب سعدي_ جوهر، لمحاولة إقناعهم بتولي المخرج محمد سامي، مهمة تأليف وإخراج مسلسلهالجديد رمضان 2023، خاصة أنه خلال الفترة الماضية، بعد الأزمة التي أحداثها محمد سامي في مسلسل"نسل الأغراب"، الذي عرض رمضان 2021، ودخل في مشاكل مع شركة المتحدة و سينرجي، وتم اتخاذ قرار بإيقاف التعامل معه من قبل المتحدة للخدمات الإعلامية.

قام الفنان محمد رمضان، بعرض الأمر على شركة ميديا هب سعدي_ جوهر، والتوصل إلى حل لكي يتم إلغاء قرار إيقاف محمد سامي وعودة شركة المتحدة للتعاون معه من الجديد، وبالفعل نجح رمضان في ذلك الأمر.

في البداية خلال الفترة الماضية تدخل بعض الوسطاء لحل سوء الفهم الذي نشأ بين محمد رمضان ومحمد سامي، بعد تفضيلة التعاون مع النجم أحمد السقا، و النجم أمير كرارة عن تعاونه مع محمد رمضان، خاصة أن مسلسل"نسل الأغراب"، كان في البداية معروض على رمضان، وتم الاستعانة بالسقا، ولكن تم الاختلاف من قبل رمضان على فكرة وضع الأسماء على تتر مسلسل "نسل الأغراب"، ومن هنا نشأ الاختلاف، وتعاون رمضان حينها مع المخرج محمد سلامة في مسلسل "موسى" رمضان 2021 .

وتم بالفعل حل الخلاف الذي نشأ بين محمد رمضان والمخرج محمد سامي، بعد عيد الفطر الماضي، وطلب رمضان من سامي التعاون مجددا، خاصة بعدما عرض سامي على رمضان، فكرة مسلسل جديد يحمل اسم "العمدة"، وهي التوليفة المفضلة لديه، والتي دائما ما تنال إعجاب الجمهور، وتحقق نجاح، وهذا ما حدث في كل الأعمال التي قدمها سويا، سواء في مسلسل "الأسطورة"، أو "البرنس"، والتي تعد من أفضل الأعمال التي قدمتها محمد رمضان وحقق نجاح كبير.

وعرض محمد رمضان، الأمر على الشركة المنتجة لمسلسله المقرر عرضه رمضان المقبل 2023، ودخل معاهم في مفاوضات كثيرة، وحاول أقناعهم بالتواصل مع الشركة المتحدة، لعودة العمل مع المخرج محمد سامي من جديد، ودخل شركة ميديا هب سعدي_ جوهر في مفاوضات كثيرة مع المتحدة، وعرض الأمر عليهم، وبدأت هذه المفاوضات والتى استمرت على مدار شهر ونص تقريبا، بعد انتهاء عيد الفطر الماضي، وبالفعل تم التوصل إلى اتفاق مع المتحدة، لعودة محمد سامي ولكن بشروط.

تم نسخ الرابط