رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حكمت على نفسها بالموت.. خبيرة طاقة روحية: صور شيماء جمال السبب في مقتلها

شيماء جمال
شيماء جمال

قالت خبيرة طاقة المكان الدكتورة مها العطار، إنهلم تمض أيام على طاقة صورة نيرة أشرف التي كانت سبب مقتلها حتى تكرر الأمر اليوم مع "عاشق مجنون" آخر.

وخلال منشور على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الاجتماعي "فيس بوك"، تابعت العطار: "منذ سنوات أتكلم عن طاقة الصورة مثل السحر الذي يؤثر عليك.. ما تفعله يعود عليك.. قانون السبب والنتيجة.. قانون الكون.. قدرك تصنعه بأفعالك".

وواصلت العطار: "شهر الغضب كما وصفته هو شهر النار الكبيرة شهر الانفجارات في المشاعر وحذرت منه لا تندفع واستخدم الماء.. للأسف طال هذا الغضب المذيعة والإعلاميه شيماء جمال لأسباب كثيرة من أهمها طاقة صورتها وهي:

- تمسك بمسدس بملابس سوداء وتوجه المسدس نحو رأسها وهو ما حدث لها طبق الأصل.

- شيماء قالت: "أريد مصر تتحدث عني".. أمنية قد حدثت بشكل سالب "طاقةالكلمة" .

- وضعت كل الحوادث الشنيعة على صفحتها الشخصية مما كان له الأثر الكبير على أحداث حياتها التي أصبحت حادثة أيضًا.

- وضعت صورتها في شهر النار شهر الغضب وقد وقعت في شراكه.

وأكملت العطار: "مقتل شيماء جمال له أسباب واضحة ولكن الناس لا يفقهون، مردفة: "تكلمت عن شهر النار وأحداثه.. تكلمت عن طاقة الصورة وسحرها علينا.. وكل يوم يقع حادث مؤلم نتيجة لطاقة الصورة ولكن لا أستطيع النشر بسبب أهل المتوفي لا يريدون أن يكون من آيات الله لهداية الناس في أسلوب حياتهم".

وتابعت العطار: "الآيات من حولنا كثيرة ولكن وسط ضجيج الخداع لا أحد يسمع، ووضحت أن هناك أحداث كبيرة في هذا الشهر يجب الإحاطة بها قبل أن تحدث.. راجع توقعات هذا الشهر والشهر القادم الذي يأتي كل 60 عام حتى لا تقع وسط الطريق".

واختتمت العطار: "لا تنسى أن وجودك معي سبب قوتك وسعادتك وتحقيق أحلامك المشروعة تتحقق بطرق مشروعة وأهمها طاقة صورتك وطاقة كلمتك ومعرفتك".

تم نسخ الرابط