رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محاكمة قاتل نيرة أشرف.. زغاريد وأفراح بمسقط رأسها| فيديو

ما أن أنهى القاضي جلسة محاكمةقاتل نيرة أشرف، طالبة المنصورة، بإحالة أوراقه إلى المفتي لبيان رأيه الشرعي في تنفيذ حكم الإعدام، إلا أن ملأت الأفراح والزغاريد المحلة الكبرى بالغربية.

أفراح عقبمحاكمةقاتل نيرة أشرف

وشهد مسقط رأسالطالبة نيرة أشرفبمدينة المحلة العربية، منذ قليل، حالة من الفرحة الهستيرية العارمة لأسرة وجيران نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة.

وترددت عبارات مثليحيا العدل، وارتفعتالزغاريدوعمت فرحة هستيرية بعد إحالة أوراق المتهم بإنهاء حياة نيرة أشرف لمفتي الجمهورية.

إحالة قاتل نيرة أشرف للمفتي

وقدأحالالمستشار بهاء الدين المري، رئيس محكمةجنايات المنصورةالدائرة الرابعة، اليوم الثلاثاء،أوراق قاتل نيرة أشرف إلى فضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي في الإعدام.

وأثاترت الحادثة الرأي العام المصري، لتعرض فتاة المنصورة، نيرة أشرف للقتل على أيدي زميلها محمد عادل، طعنًا بالسكين، أمام بوابة جامعة المنصورة.

اعترافاتقاتل نيرة أشرف

عرض محمد عادل قاتل الطالبة بجامعة المنصورةنيرة أشرفتفاصيل كل شيء عن علاقتهما خلال الجلسة الأولى للمحكمة من محاكمته يوم الأحد.

قال في اعترافاته إنه كان ينفق عليها المال وأنها كانت تخبره بالمشاكل بينها وبين والديها ، وقال إنهما كانا على علم بعلاقتهما.

وأضتف "لكن عندما ذهبت إلى منزلها ذات مرة ، اكتشفت أن عائلتها لا تعرف شيئًا عن القصة" ، كما زعم.

وتابع: "كنت أنفق عليها ، ولم أتركها محتاجة ، لكنها اتصلت بي وهددت بفضحي واستخدام رجل للاعتداء علي".

وأردف: "نيرة هددتني كثيرًا في مكالمة استمرت ساعة وقد صدمت.قررت الرد على الإهانات عبر بريد إلكتروني جديد ، بعد أن منعتني من كل شيء ".

وأكمل : "أنا وهي متفقون على الخطوبة ... كانت تقول أن عائلتها تعرف كل هذا تم تسجيله في محادثات بيني وبينها.بعد فترة من علاقتنا ، أصبح من الواضح أنها كانت تأخذني كمرحلة في حياتها للوصول إلى احتياجات معينة ... وبمجرد أن وصلت إلى تلك الاحتياجات ، تركتني ".

وردًا على سؤال إذا ندم على قتلها ، أجاب: "بالطبع ... آذيت نفسي وأسرتي ، ولم أرغب في أن تصل القصة إلى هذه النقطة ... ويفترض أن تُسأل والدتها عن هذا الأمر لأنها هو السبب."

تم نسخ الرابط