رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الواحات يستضيف منافسة رالي يا ويست لسباق السيارات.. إثارة ومتعة وحماس

سباق السيارات
سباق السيارات

منافسة قوية لسباق السيارات للمشاركين في بطولة الجمهورية للراليات، يستضيفها طريق الواحات بمدينة السادس من أكتوبر، وهو سباث مفعم بالمغامرات حيث السرعات داخل الصحراء بين الإثارة والمتعة والتشويق للمتسابقين والحماس وذلك حسبما نشرت وكالة أنباء رويترز صورا للمشاركة الفعالة للمتسابقين ظل جائحة فيروس كورونا مع التزام المشجعين بالإجراءات الوقائية.

وتوافد على منطقة السباق عشرات السيارات سواء الدفع الرباعي أو المعدلة أو عربات السباق الصغيرة، صباح أمس، بجانب مئات من الجمهور لمتابعة الحدث الذي لا يتكرر كثيرًا في مصر، خاصة في القاهرة، بدا واضحا الحماس على وجوه الجميع بينما يتابعون استعداد المتسابقين لدخول المسار المجهز لهم لبدء الرالي.

وشهد المكان انتشارًا لرجال الشرطة للتأمين، بجانب عدد من سيارات الإسعاف والمطافئ للتعامل فى حالة الطوارئ، حيث يقام سباق الرالى تحت رعاية وزارات الداخلية والسياحة والأثار.

يشارك في سباق السيارات «بطولة الجمهورية للراليات» 14 فريقا من جميع الأعمار، إذ انضم إلى التجربة نحو 50 متسابقا خاضوا الرالي على جولتين، الأولى في مضمار لسيارات الدفع الرباعي 4×4 غير المعدلة لإتاحة الفرصة للهواة، أما الثانية فهي مخصصة لسيارات الرالي المعدلة بمواصفات أمان عالية للسباقات الصحراوية.

تم نسخ الرابط