رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رفع الحصانة عن المستشار المتهم بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال

المذيعة شيماء جمال
المذيعة شيماء جمال

مقتل المذيعة شيماء جمال، كشفت مصادر قضائية، عن رفع الحصانة عن المستشار بمجلس الدولة المتهم بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال، وذلك بعد العثور على جثتها داخل مزرعة بمركز أبو صير مركز البدرشين، جنوب الجيزة بسبب خلافات زوجية.

تفاصيل الواقعة

وكشفت مصادر قضائية رفيعة المستوى، عن أنمديرية امن الحيزة اخطرت مجلس الدولة بالجريمة واتهام المستشار أ. ح بقتل زوجته للسماح للاجهزة الامنية باتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة تجاهه، حيثتبين ان زوجها مستشار قتلها بعد ان هشم رأسها بأداة حادة.

عثرت الأجهزة الأمنية، على جثة المذيعة شيماء جمال داخل مزرعة بمركز أبو صير مركز البدرشين، جنوب الجيزة بسبب خلافات زوجية، وذلك بعد أن كثفت الأجهزة الأمنية ملابسات اختفاء المذيعةشيماء جمالالتي اختفت منذ 7 أيام، جهودها من أجل الكشف عن كافة ملابسات اختفاء المذيعةشيماء جمال بإحدى القنوات الخاصة.

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغًا بتغيب مذيعة تليفزيونية على إحدى الفضائيات الخاصة تُدعى شيماء جمال، وتبين من التحريات أنها تقدم برنامج المشاغبة، وبعمل التحريات اللازمة تبين صدق البلاغ وإنها متغيبة من يوم ٢٠ يونيو الجاري أي منذ ٧ أيام.

وتتابع عناصر البحث، خط سير المذيعة في الفترة الأخيرة، وتستمع لأقوال أسرتها والمقربين منها، للتعرف على ظروف وملابسات غيابها.

تحريات بشأن اختفاء المذيعة

وأشارت التحريات الأولية التي أجريت بقيادة اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المذيعة خرجت مع زوجها لشراء بعض المستلزمات، ثم طلبتمنه انتظارها لتصفيف شعرها في كوافيربالشيخ زايد، وبعد انتظار لفترة طويلة لم تعد زوجته وفوجئ باغلاق هاتفها، فقام بتحرير محضر بقسم الشرطة.

وتابعت التحريات الأولية، أن المذيعة كانت منفصلة منذ فترة وتزوجت من آخر قبل تغيبها، وتواصل الأجهزة الأمنية البحث عن المذيعة.

وسبق أصدرت إدارة قناة LTC الفضائية بيانًا تؤكد فيه احترامها لقرار النقابة بوقف المذيعة شيماء جمال، 3 أشهر استجابة لمطلب نقابة الإعلاميين بإيقافها عن العمل بسبب تقديمها لمشهد تمثيلي على الهواء لاستنشاق بودرة، لتعلن في النهاية أنها ليست مخدرات بل سكر بودرة.

وبرّرت القناة سبب إيقاف المذيعة بالخطأ الأخلاقي والمهني الذي وقعت فيه أثناء تقديمها إحدى حلقات برنامجها «المشاغبة».

وتابع البيان أنّ هذا القرار جاء تأكيدًا من إدارة القناة وحرصها على احترام القيم الأخلاقية والمهنية، كما تضمّن الخطاب التماس إدارة القناة من النقابة بتقليل مدة وقف المذيعة.

تم نسخ الرابط