الإثنين 26 سبتمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

إيمي سمير غانم تتصدر تريند جوجل لسبب غريب

إيمي سمير غانم  موقع بصراحة الإخباري
إيمي سمير غانم

أثارت الفنانة إيمي سمير غانم حديث السوشيال ميديا ورواد مواقع التواصل الإجتماعى لإهتمامها دائما برعاية الحيوانات والحرص على توفير بيئة مناسبة لهم.

 

إيمي  سمير غانم ومساعدة القطط

 

وتعتبر الفنانة إيمي سمير غانم من أشهر الفنانات على الساحة الفنية التي تمتلك قلب رحيم عطوف، إنساني يهتم برعاية الحيوانات، وذلك يرجع لشدة حبها لهم ولإنها تمتلك ايضاً بمنزلها حيوانات.

 

 

 

وحرصت الفنانة إيمي سمير غانم على نشر التوعية لمساعدة الحيوانات وتوفير لهم الرعاية الكاملة، وكان من مظاهر حرصها بأن نشرت علي صفحتها الشخصية عبر خاصية ال"ستوري" مقاطع فيديو، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" .

 

 

إيمي سمير غانم ومساعدة الحيوانات

 

الفيديو الذي نشرت إيمي سمير غانم عبر حسابها بموقع "انستجرام"، ويظهر فيه المقطع شخص ما يقوم بإعطاء المياه لقط بالشارع، وعلقت قائلةً:" أحلى ثواب إنك تشرب حيوان، يكون عطشان في الحر ده، زي مانقدر نساعد إنسان عطشان بإزازه مياه، وده ثواب أكيد جميل.

 

وأضافت : برضو نساعد الحيوانات مش بتقدر تتكلم، أي حد يشوف إنسان أو حيوان في الحر ده يعمل كده، أنا ماشيه بمياه في عربيتي عشان أساعد".

 

إيمي سمير غانم تسأل والدها عن تفاصيل إتبارطه بوالدتها

 

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم مقطع فيديو لها، على صفحتها الشخصية، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

 

 

وتظهر إيمي في الفيديو وهي صغيرة في العمر، مع والدها الفنان سمير غانم، بإستضافتهما في حلقة لبرنامج بصحبة الإعلامية صفاء أبو السعود، وأثناء تحاورهم، تطرقت الفنانة الصغيرة إيمي بسؤال أثار دهشة والدها سمير غانم والإعلامية أبو السعود، لشدة ذكائها.

وقالت إيمي سمير غانم حينها :" هو إزاي شاف مامي وحبها وإتجوزها، أنا سمعت إنها كانت عايزة تتجوزه من الأول، عايزة أعرف هو إتجوزها علشان هي كانت عايزة تتجوزه، ولا علشان هو حبها وإتجوزها؟".

 

 

وعلقت إيمي علي الفيديو، قائلةً:" أخر حته ضحكتني".

 

إيمي سمير غانم تعبر عن حبها لوالدها بصورة

 

عبرت الفنانة إيمي سمير غانم عن حبها لوالدها الفقيد سمير غانم، بنشر صورة لهما، على صفحتها الشخصية، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

 

 

وتوضح الصورة الفنانة إيمي سمير بصحبة والدها مرتديان ملابس بألوان متشابهة، ويبدو على وجه إيمي السعادة لمرافقة والدها بالصورة، برسم الإبتسامة المبهجة على وجهها.

 

وعلقت إيمي على الصورة متأثرةً لفقدانها والدها، ولكونه لم يعد بصحبتها على قيد الحياة، قائلةً:" حبيبي بحبك يا أحلي واجمل حب".

 

 

وفي وقت سابق، تصدر الفنان حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم، تريند مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، العديد من المرات، ولكنها جميعا تشتمل على شائعات طلاق حسن وإيمي، خاصة أن زواجهم كان بمثابة مفاجأة للجمهور، في ظل نفي حسن وإيمي بشكل دائم وجود علاقة بينهم، إلى ان فاجئوا الجمهور بخبر ارتباطهم، وبعد زواجهما بفترة قليلة دائما ما تنطلق العديد من الاخبار التي تفيد بإنفصالهم، ولكن دائما ما يتم نفي هذا الخبر بطريقة مباشرة أو غير مباشرة كأن يظهروا سويا.

وأعلن اليوم الفنان حسن الرداد، بطريقة كوميدية ساخرة، عن مفاجأة لجمهورة من قبل زوجته إيمي سمير غانم، بعد فترة زواج استمرت نحو 7سنوات منذ زواجهم عام 2016، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة توتير، قائلا:"عندى خبر حلو حبيت اشاركوا  فيه، إيمى عملت طحينة".

Go to top of page