الإثنين 3 أكتوبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

هنا الزاهد تتصدر التريند بإطلالة جريئة وملابس فوشيا تبرز أنوثتها

هنا الزاهد  موقع بصراحة الإخباري
هنا الزاهد

تصدرت الفنانة هنا الزاهد، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، والسوشيال ميديا، ومؤشر البحث جوجل، بعدما ظهرت بإطلالة جرئية عبر حسابها بموقع انستجرام.

 

هنا الزاهد 

 

ولاتزال الفنانة هنا الزاهد دائما متألقة ومفعمة بالحيوية لكونها شابة في مقتبل العمر، وقدوة وحلم لكل الفتيات التي في مثل عمرها بأن يصبحن جذابات وجميلات مثلها.

 

الفنانة هنا الزاهد

 

أبهرت الفنانة هنا الزاهد متابعيها ومعجبيها بصورة جديدة مثيرة نشرتها علي صفحتها الشخصية،عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

 

وكانت هنا الزاهد، نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، مجموعة من الصورة الجريئة.

 

 

وتظهر هنا الزاهد في الصورة بملابس مواكبة للموضة والعصر، مرتدية لون فوشيا مكونة من قطعتين متناسقتين اللون تبرز مدى رشاقتها وانوثتها الساحرة، وإكسسوارات فضية بيدها اليمني، مع ميكاب هادئ يظهر رقة وهدوء وجمال ملامحها.

فيلم بحبك

 

وعلى جانب آخر، تنتظر الفنانة هنا الزاهد، طرح أحدث أعمالها السينمائية، فيلم "بحبك"، بطولة النجم تامر حسني، بدور العرض السينمائية، 7 يوليو المقبل.

تامر حسني 

 

 وأشادت هنا، بالفنان تامر حسني، كونه مخرج سينمائي لأول مرة في تاريخه الفني، ونشرت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، فيديو من كواليس تصوير العمل يجمعها مع حسني.

 

 

وقامت هنا الزاهد بالتعليق على الفيديو، قائلا:"يا جماعه انا دلوقتي في المونتاچ بتفرج على فيلم بحبك و بجد مش عشان انا فيه بقول كدا، تامر ألف قصة عبقرية و أخرجها كأنه مخرج عالمي و طلع مننا كلنا اداء مش عادي بجد شكراً يا تامر".

ويقوم النجم تامر حسني، بالرد عليها، والإشادة بموهبتها الفنية، وذلك عبر حسابها بموقع انستجرام، قائلا :" ايه بس الحلاوه و الذوق دا كله يا هنا".

 

 

 

وتابع :"اولاً شكراً عشان انتي قلبك جميل و نضيف و عندك تقدير لكل الناس و دي تربيه جميله من الأساس بعيد عن الفن”.

 

وأضاف :"ثانياً .. انتي عامله دور عمرك و انا فرحان اني خرجت منك الممثله اللي الناس هتشوفها دي ، كلنا فرحانين بيكي وانا بقول شهادة لتاريخك من دلوقتي هنا الزاهد في فيلم بحبك لو استمرت كدا هتبقى من أخطر ممثلات تاريخ السينما العربيه … ربنا يحفظك و يوفقك في كل اعمالك"

هنا الزاهد

 

وتقوم الفنانة هنا الزاهد بتقديم البطولة النسائية للمرة الأولى، أمام النجم تامر حسني، في عمل فني، بعدم تألقت خلال الفترة الماضية في العديد من الأعمال الفنية.

 

 

ويعتبر فيلم "بحبك"، أول عمل سينمائي، يقوم يتولى الفنان تامر حسني، مهمة التأليف والإخراج فيه إلي جانب كونه بطل العمل، وشارك في بطولته كوكبة كبيرة من الفنانين، منهم هدي المفتي، وحمدي الميرغني، و مدحت تيخا، مدحت إسماعيل.

 

 

كما قدمت هنا الزاهد، أول بطولة مطلقة، لها في الدراما، بمسلسل"حلوة الدنيا سكر"، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول 9 قصص كل قصة تدور أحداثها في 5 حلقات، في إطار أحداث منفصلة متصلة.

Go to top of page