رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول تعليق من رانيا يوسف بعد براءتها من ازدراء الأديان.. محضرتش الجلسة

كشفت الفنانة رانيا يوسف أسباب عدم حضورها إلى محكمة جنح قصر النيل، اليوم الأحد، لحضور جلسة المحاكمة الخاصة بها.

وقالت رانيا في حديثها لـ«بصراحة»، إنها لم تحضر جلسة المحاكمة، نظرًا لتواجدها في العاصمة اللبنانية بيروت، لتصوير مشاهدها في مسلسل «عش الدبابير» المقرر عرضه خلال رمضان المقبل.

وأكدت أنها كانت واثقة في القضاء المصري وواثقة في عدالته ونزاهته فهو المظلة، التي يحتمي بها المصريين وهي تقول «شكرا للقضاء المصري العادل وانه سيظل راعي الحقوق والحريات في مصر».

وكانت محكمة جنح قصر النيل قد قضت منذ قليل الأحد برئاسة المستشار عمرو هريدى، ببراءة الفنانة رانيا يوسف، من تهمة ارتكاب جريمة الفعل العلني الفاضح والإفساد وازدراء الأديان ونشر بيانات كاذبة، بينما قررت المحكمة تأجيل دعوى أخرى مقامة ضدها لجلسة 28 فبراير الجاري.

وكان المحامي أشرف فرحات قدم بلاغًا ضد رانيا يوسف، وأقام ضدها دعوى اتهمها فيها بأنها فى أحد اللقاءات التليفزيونية ظهرت رانيا يوسف فى حوار مع المذيع نزار الفارس، مقدم برنامج مع الفارس والذى أذيع على إحدى الفضائيات، وتحدثت عن بروز مؤخرتها.

اقرأ أيضا:كاتبة عش الدبابير تكشف لـ«بصراحة» اعتذارها عن كتابة العمل بعد الانتهاء من 15 حلقة

اقرأ أيضا:طه دسوقي: حلقت شعري من أجل في بيتنا روبوت وعمرو وهبة من رشحنى للدور

وكانت النجمة رانيا يوسف أصدرت بيانًا صحفيًا حول لقائها مع قناة الرشيد العراقية التي حلت ضيفة عليها الشهر الماضي، وأثارت جدلاً واسعًا، بسبب تصريحاتها عن مؤخرتها والحجاب والدين، وهو ما جعل بعض المحامين يرفعون دعاوى قضائية ضدها بتهمة ازدراء الأديان.

وقامت رانيا برفع قضية ضد المذيع نزار الفارس وضد قناة الرشيد العراقية لمخالفتهم الاتفاق حول ما سيتم اذاعته في اللقاء وما يجب حذفه.

تم نسخ الرابط