رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد رمضان يحقق بأغنية "تنطيط" في 72 ساعة 6 مليون مشاهد

محمد رمضان
محمد رمضان

تصدر أغنية "تنطيط"، للنجم محمد رمضان، تريند موقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب"، منذ طرحها خلال 3 أيام، وحقق طلية هذه المدة 6 مليون مشاهدة.

وتعد أغنية " تنطيط"، غناء محمد رمضان، ومن كلمات وألحان فريق الباور العالي، وتوزيع ديزل، وميكس وماستر أسامة طارق، والكليب من تنفيذ شو ميديا برودكشن، ومن إخراج بثينة.

محمد رمضان

وكان محمد رمضان شارك خلال السباق الرمضاني الماضي، ببطولة مسلسل"المشوار"، والذي شارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم منهم دينا الشربيني، التي تنازلت بسبب هذا العمل عن البطولة المطلقة، وقررت أن تكون في البطولة الثانية، بعد محمد رمضان.

المشوار

ويشارك في بطولة مسلسل "المشوار" بجانب محمد رمضان، ودينا الشربيني، كلا من أحمد صفوت، وندا موسي، وأحمد ثروت، محمد عبده، ثراء جبيل،كارولين خليل،حنان يوسف.

والعمل من تأليف محمد فريد، وأشرف على الإخراج محمد ياسين.

محمد رمضان رمضان2023

وكان مسلسل المشوار العمل، الأول الذي جمع بين محمد رمضان، وشركة السعدي جروب، الذي من المقرر تقديم عمل جديد معاها خلال سباق رمضان المقبل 2023، حيث رمضان كان متعاقد من البداية مع شركة السعدني على مسلسلين، يتم تقديمهم خلال رمضان 2022، ورمضان 2023.

كما أعلن محمد رمضان، خلال الفترة الماضية، عن عزمة عن بدء تصوير فيلم سينمائي جديد يحمل أسم “نمبر وان”، تحت قيادة المخرج ياسر سامي، ولكن بدون اي مقدمات، توقفت جميع التحضيرات الخاصة بالعمل، خاصة بعدما نشأت حرب كبيرة بينه وبين الفنان أحمد العوضي، لكن كلا من فيلم “نمبر وان” لمحمد رمضان، و فيلم “البلدوزر” لأحمد العوضي، يتناولون رياضة القاتل المختلط MMA.

طالبة جامعة المنصورة

وفي وقت سابق،تصدر الفنان محمد رمضان، تريند مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، بعد جريمة قتل طالبة جامعة المنصورة، حيث شن العديد من رواد مستخدمي السوشيال ميديا، هجوما حادا عليه متهمينه بأنه السبب ما حدث وسوف يحدث من أعمال عنف وبلطجة.

ووجه عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الاتهامات وعبارات اللوم إلى محمد رمضان، بسبب حادث مقتل فتاة في جامعة المنصورة على يد زميلها، ومن أبرزها انت سرطان دمرت جيل بالكامل بأفلامك، انت الراعي الرسمي للبلطجة، أفلام محمد رمضان السبب فيما حدث لطالبة المنصورة.

كما تم نشر العديد من العبارات التي تحمل محمد رمضان المسئولية عن أعمال العنف، وتشير إلي أن هذه الأعمال ساهمت في نشر الأفكار المرتبطة بالعنف والسلوكيات الإجرامية.

محمد رمضان يغيب عن سينما 2022

كما يغيب الفنان محمد رمضان، عن سينما هذا العام 2022، حيث لم يتم الإعلان عن عزمة طرح أي عمال سينمائية خلال هذا العام، سواء كان في بداية العام الجاري، او موسم عيد الفطر الماضي، او موسم عيد الأضحى المقبل، ولكنه يضع كل تركيزة على الغناء والدراما فقط، حيث قدم هذا العمل العديد من الأعمال الغنائية.

كما يهتم رمضان بشكل كبير للغاية، بتقديم العديد من الحفلات الغنائية، سواء في مصر او الدول العربية، ويعوض غيابة عن السينما، بالحفلات التي يتولى تقديمها، خلال هذه المواسم، التي كان دائما ما يقدم أعمال سينمائية خلالها.

تم نسخ الرابط