رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تعرف على موعد طرح فيلم "تسليم أهالي" بطولة دنيا سمير غانم

بوستر تسليم أهالي
بوستر تسليم أهالي

تصدر كلا من فيلم " كيرة والجن"، بطولة كوكبة كبيرة من النجوم، و فيلم "عمهم" بطولة محمد إمام، فيلم "بحبك" بطولة تامر حسني، قائمة الأفلام المقرر طرحها خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

بينما بعدما تصدر العديد من الأخبار التي تفيد، بطرح فيلم "تسيلم أهالي" بطولة دنيا سمير غانم، خلال الموسم المقبل، لم يتم طرح البرومو الدعائي الخاص بالعمل، مما جعل العديد من رواد السوشيال ميديا، تتساءل عن موعد طرحه بدور العرض السينمائية.

كشف الموزع السينمائي محمود الدفراوي في تصريح خاص لـ"بصراحة"، الموعد النهائي، لطرح فيلم "تسليم أهالي" بدور العرض السينمائية، قائلا :" إن فيلم دنيا سمير غانم، من المقرر عرضه بالسينمات، بعد عيد الأضحى في غضون ما بين أسبوعين إلي ثلاث أسابيع".

ويعد فيلم "تسليم أهالي"، أول بطولة مطلقة للنجمة دنيا سمير غانم، في عالم البطولة المطلقة، ويشاركها كوكبة كبيرة من النجوم، منهم هشام ماجدة، ودلال عبد العزيز، وبيومي فؤاد، ولوسي، وتأليف شريف نجيب، وتحت قيادة المخرج خالد الحلفاوي.

وكانت الشركة المنتجة لفيلم" كيرة والجن"، الذي من المقرر طرحة بدور العرض السينمائية 30 من الشهر الجاري، طرحت البوسترات الرسمية للنجوم المشاركين في العمل.

فيلم “كيرة والجن”

ونشرت الشركة المنتجة للفيلم ، العديد من البوسترات الخاصة بالشخصيات، التي من المقرر تقديمها خلال السياق الدرامي للفيلم، المقرر عرضه 30 يونيو الجاري، وحمل كل نجم في العمل بوستر بشكل منفرد.

أبطال فيلم كيرة والجن

وطرحت الشركة المنتجة للفيلم، كل من بوستر للنجم كريم عبد العزيز، و أحمد عز، وهند صبري، وسيد رجب، أبطال العمل إلي جانب بوسترات لكل من أحمد مالك، و محمد عبد الحافظ، وسالم هزلدين، وعلي القاسم .

ووكان البرومو الرسمي لفيلم فيلم " كيرة والجن"، تصدر مؤشر البحث جوجل، وتريند مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، وذلك فور طرح البرومو الدعائي الخاص بالفيلم.

الأكشن يسيطر

وكان البرومو الخاص بالفيلم سيطرة عليه العديد من مشاهد الحركة والأكشن والانفجارات، فضلا عن أجواء الحقبة الزمنية التي تنتمي إلى عام 1919.

كريم عبد العزيز

وكان النجم كريم عبد العزيز، ظهر خلال أجواء البرومو الدعائي الخاص بالعمل، في شخصية أحمد عبد الحي كيرة، المناضل القوي الشجاع، والذي يناضل ضد الاحتلال الإنجليزي.

الاحتلال الانجليزي

ويحتوي البرومو على العديد من المشاهد لأحمد عبد الحي كيرة، الشخصية التي يقدمها كريم عبد العزيز، وهو يتبادل إطلاق النار في العديد من المشاهد مع الإنجليزي.

أحمد عز

كما نجد أن النجمأحمد عزيقدم لنا خلال السياق الدرامي لأحداث الفيلم، شخصية عبد القادر الجن، البلطجي الذي يحدث حد ما تتحول حياته للنقيض تماما.

شخصية عبد القادر الجن التي يقدمها، أحمد عز، هو شخص يتمتع بقوة بدنية، ويعمل بلطجي، وورثة البلطجة عن والدة، الجن، والذي تتغير حياته بعد وفاته.

عبد القادر الجن

يظهر لنا البرومو العديد من المشاهد التي تجمع عبد الحي كيرة، الشخصية التي يلعبها كريم عبد العزيز، مع عبد القادر الجن، الدور الذي يقدمه "أحمد عز".

هند صبري صعيدية

وتلعب الفنانة التونسيةهند صبري، دور دولت فهمي، فتاة صعيدية، جاءت من الصعيد لكي تعمل تنضم للمقاومة ضد الاحتلال الانجليزيين، هذا إلي جانب عملها مدرسة.

كما احتوى البرومو الخاص بالفيلم على اجتماع بين الفنان سيد رجب و كريم عبد العزيز، للوضع خطة لكي يتم تنفيذها ضد الاحتلال الانجليزي.

قصة حب عز وهند صبري

وعلم موقع "بصراحة"، أن شخصية عبد القادر الجن، التي يقدمها النجمأحمد عز،يقع في حب دولت فهمي الشخصية "هند صبري"، خلال السياق الدرامي للأحداث، والتي بسبب هذا الحب سوف تتعرض للعديد من المشاكل من عائلتها.

ثورة 1919

يشار إلي أن فيلم "كيرة والجن"، تدور أحداثه في فترة الاحتلال الإنجليزي، عام 1919، ويرصد العمل، بعض من دور المقاومة المصري ضد الانجليز اثناء ثورة 1919.

تم نسخ الرابط