رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حسن شاكوش يعتذر بشكل رسمي لنقابة الموسيقيين في مؤتمر صحفي

حسن شاكوش
حسن شاكوش

يعقديوم الاثنين المقبل، مؤتمر صحفي، بمقر نقابة المهن الموسيقية، بحضور نقيب الموسيقيين، هاني شاكر، والفنان سعيد الأرتست، وعازفي شعبة الإيقاع، و مؤدي المهرجانات حسن شاكوش.

وأعلن نقابة المهن الموسيقية، في بيان رسمي، عزمها عن انعقاد هذا المؤتمر، لكي يتقدم حسن شاكوش، بالإعتذار للنقابة، بصفتها راعية لحقوق أعضائها عامة، ويقدم اعتذاره لعازفي شعبة الإيقاع بصفة خاصة.

وكان مؤديالمهرجانات حسن شاكوش، أعرب في وقت سابق، عن سعادته الكبيرة بحصوله على كارنية نقابة المهن الموسيقية، بعد فترة طويلة، ونشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك”، صورته وهو يحمل كارنية نقابة المهن الموسيقية، وعلق عليها، قائلا:”الحمدلله استلمت كارنيه النقابه..جاهزين للشغل”.

كما اوضحالفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، حقيقة حصول حسن شاكوش عن كارنية النقابة، قائلا :”إن مؤدي المهرجانات حسن شاكوش حصل على تصريح بالغناء وليس "كارنيه".

وأضاف هاني شاكر، خلال لقائه ببرنامج "مصر جديدة" الذي تُقدمه الإعلامية إنجي أنور، عبر شاشة "etc"، مساء الأربعاء، أن تم إيقافه حسن شاكوش عن الغناء لفترة بعدما أثار مشكلة على المسرح، بعد مشادته مع المطرب الشعبي رضا البحراوي.

وأوضح هاني شاكر، أن التصريح يستصدره المنتسب للنقابة مثل المطربين الشعبيين أو الموسيقيين الذين يمتهنون مهنة أخرى، بينما الكارنيه يستصدره العضو العامل الذي يمتهن فقط الفن والموسيقى.

تم نسخ الرابط