رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأكشن والكوميديا يسيطران على برومو فيلم "عمهم"

محمد إمام
محمد إمام

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "عمهم" بطولة النجم محمد إمام، البرومو الرسمى للعمل، المقرر طرحه بدور العرض السينمائية خلال الشهر المقبل.

وكشفت الشركة المنتجة للفيلم، البرومو الدعائي الأول للعمل، وطرحة عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، بالتزامن مع طرحة عبر جميع منصات مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك، وانستجرام، ويوتيوب، وتويتر".

وسيطر على البرومو، العديد من مشاهد الأكشن والحركة، التي قدمها النجم محمد إمام، ببراعة شديدة، هذا إلى جانب الكوميديا، التي تخللت البرومو، بين جميع أبطال العمل، وكانت بين محمد إمام و محمد سلام، وسيد رجب، و هدى المفتي.

وكان النجم محمد إمام، كشف في وقت سابق، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، موعد طرح فيلمه الجديد"عمهم"، في مصر و37 دوله ما بين دول عربية وأجنبية.

وكتب إمام، قائلا :" توكلنا على الله، عمهم يغزو العالم، ٧ / ٧ بجميع سينمات مصر إن شاء الله، وفي ٢١ / ٧ بسينمات السعوديه ، الكويت ".

وتابع :" بالإضافة إلى سينمات الإمارات ، البحرين ، قطر ، عمان ، العراق ، الأردن ، فلسطين ، سوريا ، لبنان ، السودان ، تونس ، الجزائر ، المغرب ".

وأضاف:" إلي جانب هذه السينمات فسيتم عرضه في كل من الولايات المتحدة الأمريكية ، كندا ، ساحل العاج ، مالي ، بنين ، بوركينا فاسو ، الكاميرون ، الجابون ، غينيا ، كوناكري ، مدغشقر ، النيجر، جمهورية الكونغو الديمقراطية ، الكونغو ، السنغال ، جيبوتي ، تشاد ، توغو".

واختتم حديثة:" إضافة إلى كل هذه السينما سيتم عرض الفيلم في ٢٣ / ٧ في المملكة المتحدة البريطانية، وفرنسا".

يشار إلي أن فيلم "عمهم"، يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، عدد كبير من النجوم منهم رياض الخولي، و محمد سلام، و سيد رجب، ومحمد لطفي، وباسم سمرة، و هدى المفتي، و ايتن عامر، أحمد خالد صالح، و الشحات مبروك.

وتدور أحداث العمل، في إطار اجتماعي سيطر عليه العديد من مشاهد الأكشن والكوميديا، خاصة أن هذه التيمة اشتهر بها محمد إمام خلال الفترة الأخيرة.

فيلم "عمهم"، من المقرر طرحه بدور العرض السينمائية خلال وقفة عيد الأضحى المقبل، والعمل تاليف وسام صبري وانتاج احمد السبكي اشراف عام كريم السبكي وإخراج حسين المنباوي.

تم نسخ الرابط