رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأهلي يعلن موعد عودة علي معلول وطاهر محمد طاهر للتدريبات الجماعية

علي معلول
علي معلول

أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، موعد عودة علي معلول، ظهير أيسر الفريق، بعد بدأ تعافيه من إصابته بشد في العضلة الخلفية، والتي تعرض لها خلال مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم الماضية.

وقال أبو عبلة، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، إن «معلول» سينتظم في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي بداية من الخميس المقبل ولمدة ٤٨ ساعة، وينتظم بعدها بشكل طبيعي في تدريبات الفريق الجماعية. وأكد أبو عبلة أن معلول سيكون جاهزا للمشاركة في المباريات المقبلة عقب مواجهة سيمبا التنزاني، وذلك بعد انتهاء اللاعب من برنامجه التأهيلي المنفرد في القاهرة.

اقرأ أيضًا:بسبب الأهلي.. بالُميراس يستفز جمهور كورينثيانز وسانتوس

نائب رئيس المريخ السوداني يكشف حقيقة شكوى كهربا

من ناحية أخرى ينتظم طاهر محمد طاهر، لاعب وسط الفريقفي التدريبات الجماعية للفريق بدءًا من الخميس المقبل، وأوضح أبو عبلة أن اللاعب بات في المرحلة الأخيرة من التعافي من الإصابة، وسيكون جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بداية من الخميس المقبل.

ويتواجد فريق الكرة الأول بتنزانيا، ويخوض الأهلي مرانه الثاني في الثانية عشرة والنصف بعد ظهر اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب جيمخانا في دار السلام بتنزانيا. ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني والمحدد لها الثالثة بعد عصر الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وجدير بالذكر أن الأهلي يتصدر المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، بعد الفوز على المريخ السوداني في لقاء الجولة الأولى، بثلاثة أهداف دون رد، فيما يأتي سيمبا في الوصافة برصيد 3 نقاط بعد الفوز على فيتا كلوب الكونغولي بهدف.

تم نسخ الرابط