السبت 25 يونيو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

«أحمد عز».. الاستئناف تلزم الفنان بدفع 50 ألف جنيه نفقة لـ توأم زينة

أحمد عز وزينة  موقع بصراحة الإخباري
أحمد عز وزينة

أحمد عز ، أصدرت محكمة استئناف عالي الأسرة بمدينة نصر، المنعقدة بالتجمع الخامس، الثلاثاء، حكمها بإلزام الفنان “أحمد عز”، بدفع نفقة شهرية قدرها 50 ألف جنيه لـ توأم الفنانة زينة.



استئناف أحمد عز على حكم توأم زينة

كان أحمد عز، قد استأنف على حكم أول درجة الصادر من محكمة أسرة مدينة نصر بإلزامه بدفع مبلغ مالى قدره 60 ألف جنيه لنجليه عز الدين وزين الدين، إضافه إلى استئناف الفنانة زينة، ضد الفنان أحمد عز، والتي تطالب فيها بزيادة نفقة توأمها أكثر من 60 الف جنيه بعد زيادة دخل الفنان«عز» حسب ماقدمه معتز الدكر محام زينة من مستندات إلى المحكمة.

كان محامي الفنانه زينة، قدم الجلسة الماضية حافظة مستندات تحتوي على تحريات عن أعمال أحمد عز الفنية الأخيرة، وارتفاع أجره، وطالب محامي زينة بتقدير ما يتقاضاه من أجر لزيادة نفقة صغيرية.

 

مطالبة أحمد عز بتأدية نفقة شهرية

وتقدم إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة مدينة نصر، بطلب يحمل رقم 831 لسنة 2016، طالب فيه بإلزام الفنان أحمد عز بتأدية نفقة شهرية بنوعيها إلى طفلي موكلته «عز الدين» و«زين الدين» بعد ثبوت نسبهما له، إلا أن الفنان «أحمد عز» استأنف على الحكم وطلب تخفيضها.

وقضت محكمة استئناف عالي الأسرة بتأييد حكم أول درجة، إضافة إلى أن ذات المحكمة قضت برفض استئناف الفنانة «زينة» التي تطالبه بزيادة نفقة توأميها لـ100 ألف جنيه، وفي العام التالي طالبت بزيادة النفقة، وقبلت المحكمة دعواها، وتمت زيادتها لـ30 ألف جنيه.

رفض دعوى تحويل مدرسة توأم زينة

وكانت محكمة الأمور الوقتية بأسرة مدينة نصر، قضت برفض الدعوى المقامة من الفنان أحمد عز، والتى يطالب فيها بتحويل طفلي الفنانة زينة من المدرسة البريطانية إلى مدرسة أخرى مصاريفها أقل.

وأصدرت محكمة استئناف عالى الأسرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، حكمها في الاستئناف المقام من الفنان أحمد عز، على حكم أول درجة الصادر بإلزامه بدفع 41 ألفًا و700 جنيه إسترليني، قيمة المصروفات الدراسية لـ "توأم زينة" عن عامين دراسيين.

ويتساءل البعض.. هل الحكم الذي صدر من المحكمة نهائي أم توجد درجة من درجات التقاضي في أروقة المحاكم؟.

Go to top of page