رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صورة ملاك بجناحين.. جامعة المنصورة تودع نيرة أشرف ضحية كلمة "لأ"

نيرة أشرف
نيرة أشرف

بدموع منهمرة وملابس سوداء وبعض الورود، اجتمع زملاء الطالبة نيرة أشرف إلى جوار سور جامعة المنصورة والذي كان شاهدًا على جريمة قتلبشعة راحت ضحيتها فتاة في مقتبل العمر على يد زميلها ذبحًا في مشهد مأساوي هز الرأي العام.

ملاك بجناحين صورة وضعها الطلاب لزميلتهم بكلية الآداب التي قتلت غدارًا وغيلة على مرأى ومسمع من المارة الذين حاولوا عبثا إنقاذها إلا أن سكين القاتل كانت أسرع بعد تسديد عدد من الطعنات بأنحاء متفرقة من جسدها وذبحها ما تسبب في إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية ووفاتها في الحال.

وارتدى زملاء نيرة الملابس السوداء ووضعوا الورود بمكان الحادث الذي شهد مقتلها، فيما رفع بعضهن صورة للطالبة وهي ترتدي الملابس البيضاء وسط حالة من الحزن والبكاء بين زميلاتها المشاركين في التأبين.

كما أدى الطلاب صلاة الغائب على روح الفقيدة بساحة كلية الآداب بحضور الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس الجامعة ونواب رئيس الجامعة وعميد كلية الآداب.

يذكر أن الدكتور أشرف عبدالباسط، رئيس جامعة المنصورة، اليوم، قد كرم اليوم إبراهيم العجرودي فرد الأمن الإداري المكلف بتأمين بوابة الجامعة "بوابة توشكى" وذلك بعد وشجاعته الباسلة ومحاولته إنقاذ الطالبة.

تم نسخ الرابط