رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

طليقة سيد رجب "الأمريكية" تحصل على حكم قضائي ضده (تفاصيل)

سيد رجب وطليقته الأمريكية كيكي نيلسون
سيد رجب وطليقته الأمريكية كيكي نيلسون

كشفت السيدة الأمريكية كيكي نيلسون، طليقة الفنان سيد رجب الثانية، أنهاحصلتعلى حكم قضائي مؤخرًا، بتمكينها من مشاركة الفنان سيد رجب في أرض مشتركة بينهما.

وكتبت طليقة الفنان سيد رجب الثانية، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة: "أنا الحمد لله كسبت القضية بالمشاركة، القاضي حكم بتمكيني بالمشاركة مع سيد رجب في أرض دهشور، الأرض اللي بنيتها وتعبت فيها، والحمد لله.. وأشكر المحامين.. وكل اللي ساندني بالحب والتشجيع".

وترجع تفاصيل الواقعة إلى قيام طليقة الفنان سيد رجب الثانية، كيكي نيلسون، بنشر التفاصيل الكاملة لخلافها مع طليقها السابق سيد رجب، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، جاء فيه: “خلف الكواليس مع أبو العروسة، سيد رجب يطردني من بيتنا في دهشور وينكر إن ليا أي حقوق، في البداية ماكنتش عايزة أعرض الأمور على الرأي العام بالشكل ده، ولكن دلوقتي أنا عايزة أحكي قصتي مع سيد رجب، لأنه مش الرجل اللي تزوجته ووثقت به».

وأضافت: “منذ عدة أيام ذهبت إلى منزلي في دهشور للتأكد من أن كل شيء على ما يرام، لاستقبال بعض الأصدقاء في اليوم التالي، لكنني فوجئت بمنعي من الدخول، وأحضر سيد رجب بعض أفراد الأمن وأمرهم بمنعي من دخولي إلى مزرعتي وبيتي”.

وحينها أصدر مكتب أميرة بهي الدين المحامية الخاصة بالفنان سيد رجب بيانًا صحفيًا للرد على طليقته الأمريكية، جاء فيه: “راعنا ما نُشر اليوم على الصفحة الشخصية بتطبيق الفيسبوك للسيدة كريتستينا نلسون ديفيس، مطلقة الفنان سيد رجب، من ادعاءات غير صحيحة، تمس الحياة الشخصية.. وهي ادعاءات لا علاقة لها بالحقيقة أو الواقع، كما راعنا اختيار المذكورة لعنوان مثير يحمل اسم كواليس أبوالعروسة.. بما تضمنه من إساءة للمسلسل، واستغلال لنجاحه، ونجاح الفنان سيد رجب فيه، بعدما حظي بغالبية مشاهدة المصريين له وحبهم وتقديرهم لدوره"

تم نسخ الرابط