رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصرع وإصابة 24 شخصًا في حادث تصادم بمحافظتي أسوان والمينا

حادث تصادم
حادث تصادم

شهدت محافظتي أسوان والمينا، اليوم، حادثين تصادم الأول بالطريق الصحراوى الغربى "أسوان - القاهرة" والثاني الطريق الصحراوى الغربى بالقرب من قرية بلنصورة التابعة لنركز أبو قرقاص، مما أسفر عنمصرع وإصابة 24 شخصًا.

شهد الطريق الصحراوى الغربى "أسوان - القاهرة" حادثا اليوم الجمعة، أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 11 آخرين، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل الحالات المصابة للمستشفى والوفيات للمشرحة تحت تصرف النيابة.

تلقى مرفق إسعاف أسوان، تحت إشراف الدكتور محمد الدخيلى، مدير المرفق، إخطارا بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص أجرة وأخرى ملاكى، على الطريق الصحراوى الغربى أسوان القاهرة، بالقرب من الكيلو 15 شمال مدينة أسوان، ووجه مدير المرفق الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

وبالانتقال والفحص، تبين أن الحادث أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 11 آخرين، تم نقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة، وتم نقل الجثتين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.

وفي سياق متصل، أصيب 11 شخص فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الغربى بالقرب من قرية بلنصورة التابعة لنركز أبو قرقاص.

تلقت الأجهزة الأمنية اخطارا يفيد بوقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص أجرة بالطريق الصحراوي الغربي أمام قرية بلنصورة، إثر اختلال عجلة القيادة بيد قائدها مما أدى إلى وجود عدد من المصابين.

وبالانتقال أفادت التحريات الأولية بإصابة 11 شخص بإصابات متنوعه ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفه باليد والساقين وما بعد الارتجاج، تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق الصحراوي الغربي.

تم نسخ الرابط