رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مخرج فيلم "عمهم" في معسكر مغلق لعرضه في عيد الأضحى

محمد إمام
محمد إمام

أعلن الفنان محمد إمام، عن انتهائة من تصوير فيلم"عمهم"، تمهيدا لعرضه خلال موسم عيد الأضحى المقبل، ويواصل المخرج حسين المنباوي، خلال الفترة الحالية العمل على قدم وساق لإنهاء جميع المراحل الخاصة بالعمل من مونتاج وماكسينج، وخلافة حتي يصبح الفيلم جاهز للعرض في الوقت الذي حددته الشركة المنتجة، لهذا الأمر فرض على نفسه وجميع العاملين معه خلف الكاميرا معسكر مغلق، خاصة أنه من المقرر خلال الأيام المقبل طرح البرومو الدعائي للفيلم.

وعلم موقع “بصراحة”، أن الفنان محمد إمام يحرص بشكل كبير على التواجدفي جميع مراحل المونتاج والماكسينج، ويتابع كل شيء بنفسة، مع المخرج حسين المبناوي.

يشار إلي أن فيلم "عمهم" من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من أيتن عامر، باسم سمرة، محمد سلام، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتي وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث الفيلم حول سلطان، وهو ملاكم ومدرب رياضي يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، فتقودهم الصدفة ليكتشفان مطبعه لتزوير الدولار.

وكان آخرأفلام محمد إمام، "لص بغداد" وشارك في بطولته فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، سعد المختار وضيفا الشرف أحمد رزق وبيومى فؤاد، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى

تم نسخ الرابط