رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محامي رينا الجبالي لـ"بصراحة": ما فعله محمد غنيم دمرها نفسيا

قال باسم عبد الرحمن، محامي رينا الجبالي، طليقة الفنان محمد غنيم، إن موكلته تمر بحالة نفسية سيئة للغاية، وتتلقي العلاج في الوقت الحالي، بسبب ما نشره وقاله عنها طليقها محمد غنيم، عبر وسائل الإعلام المختلفة في قضية تم انتهائها تماما منذ ثلاث سنوات، مؤكد أن ما فعله طليقها دمرها نفسيا.

وكان باسم عبد الرحمن،كشف حقيقة جمعها بين زوجين في وقت واحد، طبقا لما صرح به زوجها السابق محمد غنيم.

وقال محامي رينا الجبالي، في تصريح خاص لموقع "بصراحة"، ما يقوله الفنان محمد غنيم لا يمس للحقيقة بصلة ولدينا جميع المستندات التي تثبت هذا الأمر.

وأوضح المحامي، قائلا:" تفاصيل القصة تعود إلي أن الفنان محمد غنيم كان متزوج من موكلته رينا الجبالي، بعقد عرفي، وكانت رينا متزوجة قبله أيضا بعقد عرفي، من شخص أخر، وحينما أراد أن يحول هذا العقد العرفي إلي رسمي، طلب من رينا الذهاب إلى محامية الخاص، لكي يستشيره في هذا الأمر، وأخبرهم أنه لابد في البداية إثبات الجواز العرفي ثم الطلاق، ومن ثم قامت رينا برفع دعوة زواج بعلم الفنان محمد غنيم".

وتابع:"بعد رفع دعوة الزواج العرفي على الشخص الذي أخبرت رينا زوجها محمد غنيم بزواجه والطلاق منه، أنكر هذا الشخص في حكم رسمي أنه لا يوجد علاقة زوجية من الأساس، ومن هنا طلبت موكلتي تحويل الزواج إلى رسمي، ولكن رفض وحدث خلاف كبير بينهم، انتهى بالطلاق الرسمي في 4 أبريل 2019".

واكد محامي رينا الجبالي، أنه بعد الطلاق الرسمي من الفنان محمد غنيم، فوجئنا ببلاغ في شهر نوفمبر 2019، يقول في محتوى البلاغ أنه اكتشف بالصدفة أنها متزوجة من شخص آخر ، واقر في النيابة بنفس الكلام، رغم أنه طلقها من خمس شهور.

وأشار المحامي، أن المحامي الخاص بالفنان محمد غنيم ذهب حينها إلي النيابة، وأقر أن موكلة كان يعمل بالأمر، وطلب منه رفع دعوى إثبات زواج على طليقها، ولكن طليقها أنكر الزواج من الأساس.

وأفاد محامي رينا، أن القضية انتهت بالحفظ في عام 2019، وطلب الفنان بشكل شخصي انتهاء كل التفاصيل الخاصة بالقصة بشكل ودي، حفاظا على حياته الشخصية، وبالفعل استجابت للأمر، وتم إنهاء الأمر بتحرير عقدين عقد إشهاد طلاق بين الفنان محمد غنيم ورينا في عام 2020، وعقد اتفاق ايضا أقر فيه بأنه طلقها في 2019".

تم نسخ الرابط