رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

والدة ضحية «سفاح الجيزة» باكية أمام المحكمة: مصير بنتي إيه؟

في تطور جديد في القضية المعروفة إعلاميا بـ"سفاح الجيزة"،استمعت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار حسين مسلم لشهادة والدة نادين السيد "الضحية"، فى أولى جلسات محاكمة قذافى فراج والمعروف بـ"سفاح الجيزة" والتى تحدثت عن بداية تعارفهم على المتهم وزواجه من ابنتها، وظروف اختفاء ابنتها.

«بصراحة»يرصد أقوال والدة المجني عليها نادين:

- لا يوجد علاقة بين المتهم وابنتي «نادين»

نفت والدة المجني عليها، وتدعىثرياأحمد علي عثمان، 50 عاما،وجود علاقة بين المتهم وابنتها، موضحة أنه كان فقط زوج ابنتها فاطمة الزهراء، أما نادين فكانت مخطوبة لشخص آخر قبل سفرها مع المنتج السوري.

- خطيب نادين شاهد على كتابة العقد

تقول والدة المجني عليها: “في الفترة من أكتوبر 2014 كانت بنتي فاطمة الزهراء مخطوبة للقذافي وبعد كتابة عقد بيننا وبين المتهم، كان في أول مارس 2015 وفي الفترة دي كانت فاطمة الزهراء مخطوبة من شهر أكتوبر 2014 للمتهم، وكتبوا العقد في 1 مارس 2015 وكان بوجود خطيب أختها نادين والمنتج وكيل أعماله ووالدها المهندس السيد علي وسافروا يوم 13 مارس".

- بنتي كانت بتكلمني لحد 2019

أضافت والدة “نادين”: "فضلت مستنية علشان بنتي تكلمني بعد ما سافرت لكن محصلش، وبعدها لقيت بنتي بتكلمني في اليوم التالت وبتقول أنهم وصلوا، وأنا بنتي كانت بتتصل بيا لحد 2019 يبقى إزاي ماتت من 2015، بنتي كانت بتكلمني من أرقام من فرنسا وأرمينيا، أنا ماعرفش بنتي فين وعايزة أعرف مصيرها إيه ولو ماتت فده حصل أمتي، أنا بنتي عايشة وعاوزة أعرف هيا فين دلوقتي".

اقرأ أيضا..تأجيل محاكمة «سفاح الجيزة» في قضية قتل شقيقة زوجته إلى جلسة 22 فبراير

وقررت الدائرة 24 بمحكمة جنايات الجيزة المنعقدة بالكيلو 10 ونص، تأجيلجلسة محاكمة المتهم قذافي فراج عبد العاطي، والمعروف إعلاميًا بـ"سفاح الجيزة"؛ في اتهامه بقتل شقيقة زوجته المجني عليه نادين، عمدًا مع سبق الاصرار والترصد، لجلسة 22 فبراير لتقديم طلبات الدفاع.

وكان المستشار حمادة الصاوي النائب العام، أمر بإحالة المتهم "قذافي فراج" إلى محكمة الجنايات في أربعة قضايا بدوائر الهرم وبولاق الدكرور بالقاهرة والمنتزه بالإسكندرية؛ لمعاقبته فيما نُسب إليه من قتله عمدًا أربعة -هم زوجته وسيدتان ورجل- مع سبق الإصرار خلال عامي 2015، 2017، وإخفائه جثامينهم بدفنها في مقابر أعدها لذلك.

اقرأ أيضا..فضيحة وجثة في ديب فريزر.. كيف قتل سفاح الجيزة شقيقة زوجته «نادين»؟

وكانت النيابة العامة، قد أقامت الدليل قِبَل المتهم في القضايا الأربعة من شهادة سبعة عشر شاهدًا، واعترافات المتهم في التحقيقات، واستخراج رفات جثامين المجني عليهم من الأماكن المدفونة بها، وما ثبت بتقارير الصفة التشريحية لتلك الجثامين وتطابق البصمات الوراثية المأخوذة منها مع مثيلتها المأخوذة من ذوي المجني عليهم، وما ثبت بتقارير الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية بشأن فحص الآثار المرفوعة من أماكن استخراج الجثامين، فضلًا عن محاكاة المتهم لكيفية ارتكابه الوقائع الأربعة

تم نسخ الرابط