رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مش كل اللى تشوفه تصدقه.. قصة خيانة علي لرحاب أشهر «كابلز» على السوشيال ميديا

على ورحاب
على ورحاب

«مش كل اللي تشوفه تصدقه ولا كل اللي بتسمعه حقيقي»..واحد من أشهر الأمثلة الدراجة في المجتمع المصري، ربما ينطبق هذا المثل على الزوجين الشابين «علي ورحاب»، أشهر «كابلز»فيالسوشيال ميديا.

فالمتابع للثنائيعلى منصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، سواء يوتيوب أو انستجرام، أو حتى تيك توك، يعرف جيدا أن رحاب وعلي، يمتلكان جمهورًا عريضًا ومتابعين بمئات الآلاف على هذه المنصات، وبالتاليفإن ما يقومان به على "يوتيوب"، يكون دائما محل متابعة ورصد من عشرات ومئات الآلاف من المتابعين.

اقرأ أيضا:عمرو راضي..قصة أشهر يوتيوبر مصرى ..في البدء كان الضحك والتعليق الرياضي بماركة «يوستفندي كتير الفترة الجايه».. انتشار واسع على انستجرام .. ووفاة صديقه حفناوى أكبر أزمة واجهها

يمتلك «علي» قناة خاصة به على يوتيوب تحمل اسم بالو_ Xxbalo Xx، وبها أكثر من 800 ألف مشترك، بخلاف ملايين المشاهدات، فيما تمتلك رحاب أيضا قناة على يوتيوب تحمل اسم «علي ورحاب كابلز مصر»، وبها أكثر من 400 ألف متابع، وما يقرب من 15 مليون مشاهدة لمقاطع الفيديوهات التي تقوم بنشرها.

اقرأ أيضا:استعدادا للتنفيذ.. حكم إغلاق القنوات المسيئة للرسول يصل «الأعلى للإعلام»

بعد خيانة رحاب.. إسراء تستعين بـ علي لإطلاق قناتها على اليوتيوب

القصة التي استحوذت على اهتمام متابعي«رحاب وعلي» خلال الأسبوعين الماضيين، هي «خيانة على لرحاب»، مع يوتيوبر جديدة وهي إسراء مصطفى، والتي طلبت منه مساعدتها في إنطلاقتها على «يوتيوب»، وعمل قناة جديدة، وهو ما استجاب له على، إلا أنه وقع فى مكيدة بقيام أحد الأشخاص بتصويره أثناء جلسته مع إسراء فى أحد الكافيهات، وقام بإرسال الفيديو إلى زوجته، ليبدو الأمر وكأنه خيانة زوجية من على لرحاب.

علي متهم بالخيانة على صفحات رحاب

الواقعة امتدت لعدة أيام، ومن خلال أكثر من فيديو سواء على قناة «علي»، الذي كان يدافع طول الوقت عن نفسه، مهاجما زوجته رحاب، أو على قناة رحاب التي كانت تتهم زوجها على بخيانتها، حيث تلقت رحاب دعما كبيرا من متابعيها، وطالبوها بأن تخذ موقف قويا تجاه على بعد أن تسريب الفيديو لعلى وإسراء.

تسريبات تكشف خيانة علي لرحاب

علياكتشف فى النهاية أن رحمة شقيقة إسراء الصغرى هى من سربت الفيديو، وأرسلته إلى رحاب زوجة علي، لتقوم بالوقيعة بينهما، لتنتهي الواقعة فى النهاية بإعتذار علي لرحاب وعودة الحياة كما كانت بينهما، ولتعود لمنزلها بعد أن تركته لعدة أيام.

الفيديوهات التي تم نشرها خلال الأيام الماضية على القناتين وصلت إلى أكثر من 7 مليون مشاهدة على القناتين، بخلاف مشاهدات قناة إسراء الجديدة، والتي روج لها «علي» في قناته في أكثر من مناسبة، فيما اتجه البعض إلى أن ما قام به الثنائي، حدث بالاتفاق مع إسراء نفسها، فيما رفضت الأغلبية تصديق ذلك الأمر، مؤكدين أن رحاب وعلي والمشهورين على السوشيال ميديا بـ «كابلز مصر» يتمتعان بشهرة كبيرة ومصداقية ولا يحتاجان لإفتعال هذه الأمور.

تم نسخ الرابط