رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تأجيل محاكمة «سفاح الجيزة» في قضية قتل شقيقة زوجته إلى جلسة 22 فبراير

قررتمحكمة جنايات الجيزة، تأجيل جلسة محاكمة قذافي فراج عبد العاطي، المعروف إعلاميًا بـ«سفاح الجيزة»،المتهم بقتل شقيقة زوجته، لجلسة 22 فبراير، لتقديم طلبات الدفاع.

استمعت المحكمة برئاسة المستشار محمود مسلم، اليوم السبت، خلال الجلسة لأمر إحالة «قذافي فراج» المعروف إعلاميا بـ«سفاح الجيزة»، الذي تلاه ممثل النيابة العامة فى أولى جلسات محاكمة المتهم بتهمة قتل شقيقة زوجته «نادين».

اقرأ أيضا:سفاح الجيزة.. النيابة تحيل «قذافى» للجنايات بعد قتله 4 أشخاص ودفنهم فى المقابر

وقال ممثل النيابة العامة خلال جلسة المحاكمة، إن المتهم قذافى، قتل المجنى عليها نادين السيد، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بعد استدراجها إلى شقة سكنية بمنطقة بولاق الدكرور لحل خلافهم ووعدها بالزواج وخنقها، إلى أن تأكد من مفارقتها الحياة وحفر قبرها بحجرة بذات المسكن.

وأشارت النيابة إلى أن المتهم اعترف بقتل ضحيته في عام 2015، وأنه ارتبط بها عاطفيا دون علم أهلها ووعدها بالزواج، إلا أنه فاضل بينها وبين شقيقتها فاطمة، وسرعان ما تقدم لخطبة الأخيرة، مما أشعل الخلافات بينه وبين ضحيته وحينها هددته بفضح أمر علاقتهما، مشيرة إلى أن المتهم استدرج المجني عليها لوحدة سكنية بشارع ترعة عبد العال ببولاق الدكرور وأوهمها برغبته في حل ما بينهما من خلاف وإعلان زواجهما، موضحة أن هذه الشقة هي مسكن زواجهما.

اقرأ أيضا:خاص.. إجراء جديد من أسر ضحايا «سفاح الجيزة»

وأضافت النيابة، أنهما أثناء جلوسهما معا فاجأها بالتعدي عليها وأطبق على عنقها وخنقها وكتم أنفاسها بيديه قاصدا إزهاق روحها، وظل متماديا بفعلته حتى وافتها المنية في الحال، وفور تأكده من مقتلها وضع جثمانها بإحدى غرف الشقة وأحضر «ديب فريزر أفقي» اشتراه لحفظ جثمانها فيه لحين تدبر أمرها، وبعد قرابة 7 أيام أحضر عاملين بالأجرة، طالبا منهما الحفر بغرفة النوم.

وأشارت النيابة العامة، إلى أنه عقب انصراف العاملين وضع جثمان ضحيته «نادين» بالحفرة وردمها بالتراب والأسمنت الخرساني، ثم أحضر عاملا آخر بالأجرة لكسوة الأرضية بالبلاط، لكنه انكشف وأرشد النيابة عن مكانها وتم استخراج الجثمان.

تم نسخ الرابط