السبت 1 أكتوبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

المحكمة اقتنعت بالأدلة.. تامر أمين يتحدث عن قضية جوني ديب وآمبر هيرد

جوني ديب وآمبر هيرد  موقع بصراحة الإخباري
جوني ديب وآمبر هيرد

تحدث الإعلامي تامر أمين، في برنامج آخر النهار على قناة النهار،  عن قضية جوني ديب وآمبر هيرد طليقته والتي عاشت قصة حب ملتهبة ثم حدث الطلاق، فقامت آمبر هيرد بالتلميح في مقال لها  في صحيفة واشنطن عن العنف الأسري، على الرغم من أنها لم تشر إليه بالاسم، فقام جوني ديب برفع قضية على طليقته بالتشهير ثم قامت هي برفع قضية بالتشهير أيضا وادعائه عليها بأمور غير واقعية.

 

أضاف تامر أمين في برنامج آخر النهار على قناة النهار، عن قضايا العنف الأسري في أمريكا تكاد تكون مصيبة ثم مثلا الاثنان أمام المحكمة، وأطلقت على هذه القضية في السوشيال ميديا قضية القرن، مضيفا أن المداولات القضائية استمرت لمد 6 أسابيع وشهادات من كلا الجانبين وشهدت الطبيبة النفسية التي حضرت  بناء على طلب فريق ديب، أن آمبر هيرد تعاني من تشخيصين مزدوجين وهو اضطراب الشخصية الحدية واضطراب الشخصية الهستيرية.

 

أوضح أمين أن المحكمة اقتنعت أن لا دليل على جوني ديب بممارسة العنف الأسري ضد آمبر هيرد كما ادعت فحكمت المحكمة لصالح جوني ديب بتعويض 15 مليون دولار؛ معلقا تامر أمين أن هذا المبلغ أكبر من أي أجر لجوني ديب في أفلام هوليود.

 

وتابع أن في المقابل حكمت المحكمة في القضية المرفوعة ضد جوني ديب لصالح آمبر هيرد بتعويض إثنين مليون دولار ؛ في حين أن ثروة آمبر هيرد لا تزيد عن 8 ملايين دولار.

Go to top of page