رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تفاصيل خلاف إيمان العاصي مع منتج فيلم "فارس".. وسر غياب زاهر عن عرضه الخاص

إيمان العاصي
إيمان العاصي

شهدت الفترة الماضية خلاف شديد بين النجمة إيمان العاصي، والمنتج أيمن يوسف منتج فيلم"فارس"، الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية بدور العرض السينمائية، وذلك بعدما المنتج بحذف صوتها من الاغنية الدعائية للفيلم "أنا تمام"، التي تغنيها إيمان العاصي مع مطرب الراب شاهين.

وأكدت إيمان عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بوك حينها، أنها ستحصل على حقها بالقانون، بعدما قام منتج الفيلم بعدما استبدل صوتها بصوت مطربة أخرى غير معروفة، وعلى جانب آخر ألتزم منتج الفيلم الصامت التام، ولم يعلق على تصريحات إيمان العاصي، هذا إلي جانب رفضه التعليق نهائيا على هذا الأمر.

وعلم موقع "بصراحة"، من مصادرة الخاصة تفاصيل الواقعة، وما السر في تفاقم الأزمة من قبل النجمة إيمان العاصي، وسر حذف صوتها من الأغنية.

وقال مصدر من داخل العمل، أن تفاصيل الواقعة ترجع إلى قيام المنتج بالضغط أكثر من مرة على إيمان العاصي، وجعل تنزل للتصوير في ظهور صعبة خاصة بها، وعدم تقدير الأزمة والحالة النفسية التي مرت بها بعد وفاة والدتها، ورغبة بشكل شديد في استكمال تصوير الفيلم دون مراعاة أي شيء أخر، مما خلق حالة من الشجار بينه وبين إيمان، هذا إلي جانب عدم حضور إيمان التصوير أكثر من مرة وعدم الانسياق لتعليمات المنتج بحضور مواعيد التصوير المحددة خاصة في ظل حالتها النفسية السيئة التي مرت بها بعد وفاة والدتها.

وأضاف المصدر، السبب الثاني لتفاقم الأزمة الخاصة بالاغنية، هو اصرار المنتج على قيام إيمان بنفسها بتسجيل الأغنية، والذهاب للاستوديو، أكثر من مرة لتسجيلها، وبعد ذلك قام بشكل مفاجئ لكل صناع العمل، بحذف صوتها، بشكل أدهش الجميع على رأسهم بطل العمل النجم أحمد زاهر، مما أثر هذا الأمر غضبة بشكل شديد، وقرر رفض حضور العرض الخاص للفيلم بسبب تصرف المنتج، وقام في أول يوم من عرض الفيلم بدور العرض السينمائية، بالاحتفال مع جميع أبطال العمل بعرضه، في حين لم يحضر العرض الخاص للفيلم أحد من نجوم العمل.

وأوضح المصدر، أن السبب في رفض حضور زاهر، هو مناقشة طويلة مع المنتج أيمن يوسف عن سبب حذفة صوت إيمان العاصي، خاصة في ظل أن الصوت الذي تم استبداله بها لم يكن مميز أو أفضل على الاقل من صوت إيمان، مما جعل زاهر يقرر عدم حضور العرض الخاص تضامنا مع صديقته الفنانة إيمان العاصي.

وفيلم "فارس" بطولة أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله، من إنتاج شركة الجذور، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

ويحمل فيلم فارس قصصا إنسانية تدور في سياق الأكشن الإثارة والغموض، وتتمحور الأحداث حول "فارس" الذي يجسده أحمد زاهر و"وعد" التى تقوم بدورها الفنانة ايمان العاصي.

تم نسخ الرابط