الأربعاء 5 أكتوبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

"its not fair".. الخطيب يعاتب رئيس "فيفا" بعد خسارة اللقب الإفريقى

موقع بصراحة الإخباري

عاتب محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، جيانى إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بعد خسارة اللقب الأفريقى أمام الوداد المغربى قائلا: "its not fair" فى إشارة من "بيبو" إلى ما حدث من تجاوز ضد بعثة النادى الأحمر والجماهير فى المغرب.

وتحدث الخطيب، فى حوار جانبى مع "إنفانتينو"، خلال صعودهما إلى منصة التتويج لتسليم الميداليات للفريقين، حيث أبدى بيبو حزنه من التجاوزات التى تعرضت لها بعثة النادى الأحمر فى المغرب.

وخسر الأهلي لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما سقط أمام الوداد بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الإثنين، على ملعب محمد الخامس فى مدينة الدار البيضاء المغربية.

وضم تشكيل الأهلي للمباراة: محمد الشناوي -محمد هاني - ياسر إبراهيم- أيمن أشرف - علي معلول -أليو ديانج – حمدي فتحي – حسين الشحات - أحمد عبد القادر – طاهر محمد طاهر وبيرسي تاو.

فيما ضم تشكيل الوداد كلاً من: محمد  رضا التكناوتي ، أشرف داري، أمين فرحان، يحيى عطية الله، أيوب العملود، يحيى جبران، جلال الداودي، رضا الجعدي، أيمن الحسوني ، زهير المترجيص وجاي مبينزا.

جاءت بداية المباراة هادئة من جانب الفريقين، واستمر "جس النبض" حوالي 10 دقائق قبل أن ينشط أداء الوداد وسدد جاي مينزا في الدقيقة 11 كرة صاروخية تصدى لها القائم ببراعة، قبل أن يعود ميبنزا ويُسدد كرة صاروخية أخرى لكن الشناوي يتصدى لها.

وشهدت الدقيقة 15 هدفا صاروخيا من الوداد عن طريق زهير المترجيص من تسديدة قوية لم يستطع الشناوي التصدي لها وتسكن شباكه، وبعدها حاول الأهلي العودة للمباراة كما ضغط الوداد.

Go to top of page