الجمعة 30 سبتمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

أمن ملعب محمد الخامس يعتدي على مسئولي الأهلي ويمنعهم من دخول الاستاد (صور)

موقع بصراحة الإخباري

اعتدى أمن ملعب محمد الخامس، منذ قليل، على مسؤولي النادي الأهلي قبل دخول استاد المباراة.

وحرصت جماهير الأهلي على ترديد هتافات نارية وحماسية لحظة وصولهم ملعب محمد الخامس، استعداداً لمباراة الوداد المغربي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها فى التاسعة مساء اليوم، الاثنين، وهى الهتافات التي أشعلت الأجواء الحماسية قبل النهائي الأفريقي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الوداد المغربي في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على مركب محمد الخامس في نهائي دوري أبطال إفريقيا.‎

ولم يتوقف الأمر على هذا الحد، بل رفض القائمون على التنظيم تعليق «البانرات» الخاصة بالأهلي فى أماكن جماهيره، وهو الأمر الذى سبق وتم الموافقة عليه من «كاف» واللجنة المنظمة، والحماية المدنية وكل الجهات.

 

وعلى الفور، كلف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلى ورئيس البعثة فى المغرب، المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، وحسام غالي عضو مجلس الإدارة، بالتوجه إلى مركب محمد الخامس، بعدما سبقهم أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات الخارجية، لتعليق «البانرات» وقاموا بإبلاغ أمن الـ«كاف» بما حدث، وإثبات ما تم تغييره، والذى أبدى استياءه من القائمين على التنظيم.

 

وتعهد مسئولو الأمن بالـ«كاف» للمهندس خالد مرتجي وحسام غالي بإعادة جمهور الأهلي إلى المكان المخصص له، وفقا لما تم الاتفاق عليه في الاجتماع الفني للمباراة، والموثق بشكل رسمي في محضر الاجتماع وتعليق تلك «البانرات».

 

 

Go to top of page