الأربعاء 5 أكتوبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

بيتاجروا في قوت المواطنين.. ضبط 21 مخبزا لبيعها خبزا مخالفا للمواصفات وتهريب الدقيق المدعم بالبحيرة

موقع بصراحة الإخباري

شنت مديرية التموين بالبحيرة، حملات مكثفة على الأسواق والمخابز، بالتعاون مع مباحث التموين، وذلك للوقوف على جودة الخبز المقدم للمواطنين، ومواجهة الغش التجاري وتهريب حصص الدقيق المدعمة الى السوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وأسفرت تلك الحملات، عن ضبط 21 مخبزا بمراكز دمنهور ورشيد وادكو، لإنتاجهم خبز ناقص الوزن ومخالف للمواصفات، وكذلك تحرير محاضر عدم نظافة ادوات العجين والتوقف عن الانتاج بدون عذر قهري.

كما تم ضبط 60 شيكارة من حصص الدقيق المدعم قبل بيعها بشكل غير قانونيا فى السوق السوداء، لتحقيق أرباح غير مشروعة. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 

أشرف على الحملات الرقابية المحاسب مجدي الخضر وكيل وزارة التموين، والعميد وجدي الصيرفي مدير مباحث التموين، وسمير البلكيمى مدير إدارة التجارة الداخلية بمديرية التموين.

من جانبه وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية بكافة مراكز المحافظة.

مشددا على التأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه.

 

Go to top of page