الإثنين 26 سبتمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

تفاصيل اجتماع الخطيب مع أعضاء مجلس الأهلي بالمغرب لمناقشة ترتيبات نهائي أفريقيا

الخطيب يجتمع مع أعضاء مجلس الأهلي بالمغرب  موقع بصراحة الإخباري
الخطيب يجتمع مع أعضاء مجلس الأهلي بالمغرب

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اليوم، اجتماعًا فى السادسة مساءً بتوقيت المغرب، مع أعضاء المجلس المرافقين للبعثة «العامري فاروق، نائب رئيس النادي، وخالد مرتجي، أمين الصندوق، وطارق قنديل، ومحمد شوقي وحسام غالي ومحمد الجارحي، أعضاء مجلس الإدارة»؛ وذلك لمناقشة كافة الأمور الخاصة بمباراة الغد وفي مقدمتها تذاكر المباراة وما طلبه النادي في الاجتماع الفني صباح اليوم، وكذلك ما طلبه في الأيام السابقة.

 

وضم وفد الأهلي الذي حضر الاجتماع الفني كلا من؛ المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي،  وحسام غالي، عضو مجلس الإدارة،  وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، وماهر عبد العزيز، إداري الفريق، وأحمد أبوعبلة، طبيب الفريق.  

حاول محمود الخطيب، الذي يترأس بعثة فريق الأهلي في كازابلانكا، ترتيب كافة الأمور بما يضمن مساندة الفريق ودعمه في لقاء الغد؛ للحفاظ على اللقب الأفريقي للعام الثالث على التوالي.

 

وانتهى الاجتماع الفني لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا والذي عقد صباح اليوم الأحد، بالاتفاق على كافة الأمور التنظيمية والإدارية المتعلقة بالمباراة وذلك في حضور وفدى النادي الأهلي ونادي الوداد المغربي ومسؤولي «كاف» ومسؤولي الأمن المغربي.

 

وطلب وفد النادي، بشكل رسمي خلال الاجتماع الفني بعدم تكرار أحداث نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017 والتى أقيمت في المغرب وذلك بالإشارة إلى كافة تفاصيلها.

 

وشدد وفد الأهلي في طلبه على التأمين الكامل لبعثة الفريق، وكذلك جماهيره قبل وأثناء وبعد اللقاء؛ وفي ضوئه تقرر نقل دكة الأهلي إلى اليمين بدلا من الجهة اليسرى، بجوار مدرجات جماهير الأهلي « ناحية اليمين»، ومنح بعثة الفريق واللاعبين والجماهير مدخلا خاصا بمركب محمد الخامس الذي تقام عليه المباراة، بعيدا عن جماهير وفريق الوداد؛ حفاظا على سلامة الجميع.

Go to top of page