الإثنين 26 سبتمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

" أورنچ مصر" تعلن فوز شركة "أمان ليك" المصرية بتمويل قيمته 200 ألف دولار في تحدي Fintech Startup Seed Challenge

أورنچ مصر تعلن فوز شركة أمان ليك المصرية بتمويل قيمته 200 ألف دولار في تحدي Fintech Startup Seed Challenge  موقع بصراحة الإخباري
أورنچ مصر تعلن فوز شركة أمان ليك المصرية بتمويل قيمته 200 ألف دولار في تحدي Fintech Startup Seed Challenge

أعلنت أورنچ مصر عن فوز شركة "أمان ليك" (AmanLeek) المصرية الناشئة بتحدي Fintech Startup Seed Challenge 2022 Orange Venturesبقيمه مالية قدرها $200,000 والتي أطلقتها أورنچ مصر بالتعاون مع صندوقالاستثماري التابع لمجموعة اورنچ العالمية، وهي من أهم المسابقات في مجال دعم ومساندة رواد الأعمال الواعدين و أصحاب الرؤية المبتكرة في مصر لتعزيز أعمالهم.



 

ويستهدف التحدي دعم الشركات الناشئة في مرحلة "البذور Seed" وهي اهم جولة من جولات جمع التمويل (Fundraising) في مراحل تكوين أي شركة طموحة، ويدعم التحدي بشكل خاص الشركات التي جمعت أقل من مليون يورو، والتي تعمل في قطاعات متنوعة ومن بينها تكنولوجيا المعلومات، والمشاريع الرقمية، والأمن السيبراني، والتكنولوجيا المالية، والألعاب، وتكنولوجيا التعليم، والتجارة الإلكترونية وغيرها.

 

وبهذه المناسبة، عبر نويل شاتو، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع التطوير والجودة بشركة اورنچ مصر، عن سعادته بوصول موسم 2022 من تحدي Fintech Startup Seed Challenge إلى مرحلته النهائية الحاسمة بإعلان فوز شركة "أمان ليك"، متمنياً حظاً أوفر لكل المشاركين في التحدي. كما هنئ الشركة الفائزة وتمنى أن يكون نجاحها دافعاً للعديد المبتكرين للسعي لتحقيق طموحاتهم وأهدافهم.

 

وتابع: "تشهد مصر ازدهارًا واضحًا في قطاع الابتكار وريادة الأعمال، فقد احتلت المركز الثاني في إفريقيا في مجال رأس المال الاستثماري، كما نؤمن أن عقد الشراكات مع الشركات الناشئة  مثل AmanLeek سيقدم أفضل التجارب لعملائنا".

 

لذلك، نفخر بتحدي Fintech Startup Seed والعديد من المبادرات الأخرى التي تطلقها مجموعة اورنچ والتي تلعب دورًا رئيسيًا في دعم وتعزيز الأعمال الناشئة وتقديمها إلى السوق المصري وخارجه ومجتمع الأعمال التقني".

 

Go to top of page