رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حاول يمسك إيدى قلتله مش قادرة هموت.. القصة الكاملة لواقعة هروب مذيعة من حفل زفافها

سما أحمد
سما أحمد

كشفت الإعلامية سما أحمد حقيقة هروبها من حفل زفافها في الشيخ زايد، وفى تصريحات صحفية، قالت سما أحمد إنها لم تهرب من زفافها مطلقا مضيفة "والدتي تعبانة من فترة وجاتلها جلطة، والستات المصرية لما بيتعبوا بيحبوا يطمنوا على بناتهم، فقالت ليا يا سما عايزاكي تتجوزي فلان، فقلت لها حاضر لأني عايزة أريحها وتبقى مبسوطة".

وأوضحت سما أنها لم تعرف خطيبها جيدا وعرضت على والدتها أن تتيح لها الفرصة من خلال فترة للخطوبة للتعرف على شريك حياتها، إلا أن والدتها رفضت وطلبت أن تتزوج مباشرة.

وأضافت:""كنت عايزة أريحها وتكون مبسوطة"، لافتة إلى أنها فوجئت بالانتهاء من ترتيبات الزواج خلال 10 أيام، ولم تتحدث إلى خطيبها إلا ساعتين خلال فترة ترتيب عقد القران.

وأشارت إلى أنها قامت بدعوة عدد من الأشخاص على حفل عقد القران، معلقة: "كنت حاسة أني مخطوفة.. أول ما المأذون جه حسيت أني نفسي بيتقطع وبموت"، لافتة إلى أنها صارحت العريس قبل عقد القران أنها لن تستطع اتمام الزواج واعتذرت له، وغادرت المكان، مضيفة: "كان نفسي أسعد أمى".

وأضافت، "مش هركب التريند على حساب نفسي، أنا مش محتاجة ده"، متابعة: "العريس حاول يمسك ايدي قولتله مش قادرة حاسة أني بموت فقالي مفيش حاجة بالعافية ومشي".

تم نسخ الرابط