رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اليوتيوبر الصينية آسيا: عادل إمام ساعدني في إجادة اللغة العربية

قالت اليوتيوبر الصينية «آسيا»، والتي اشتهرت بتقليد النجم عادل إمام، فى أحد مشهد من مسرحية «شاهد مشفش حاجة»، إنها درست اللغة العربية كتخصص في المرحلة الجامعية وألحقتها بالدراسات العليا، وعرفت مسرحيات الزعيم من خلال أحد أصدقائها يحمل الجنسية الفلسطينية، مؤكدة على حبها الكبيرة لأدوار «إمام» خاصة بعد فهمها الكبير للغة العربية واستيعبها لـ «إيفيهات» النجم الكبير.

وأضافت الفتاة الصينية، خلال لقائها ببرنامج «معكم منى الشاذلي»، أن دراستها للغة العربية وطريقة التكلم بها كانت صعبة ولكن مشاهدتها للأعمال الدرامية والسينمائية المصرية ساعدتها كثيرا، مؤكدة أن مسرحية مدرسة المشاغبين من أكثر الأعمال التي تتابعها وتجعلها تضحك في كل مشاهدة جديدة لها.

اقرأ أيضا:

لانتهاء لؤلؤ.. مى عمر حزينة وتشكر هؤلاء على دعمهم

وطالبت آسيا، متابعيها من الشعب المصري والدول العربية بترشيح أعمال سينمائية أكثر لمشاهدتها ومساعدتها في التمكن بإجادة اللغة العربية، لافتة أن اسمها العربية أطلقوا عليها أحد أساتذتها وفسر لها بأنه يعني «امرأة فرعون».

وتمنت البلوجر الصينية آسيا، والتى قلدت الفنان عادل إمام فى مسرحية "شاهد ماشفش حاجة"، زيارة مصر أكثر من مرة للدراسة فى إحدي جامعاتها، للتعرف على الحضارة المصرية القديمة.

تم نسخ الرابط