رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عمرو أديب: لو بإيدي أكتب فى الأهرام نعي عمرو واكد وعلاء الأسواني والعزاء فى الخرابة "فيديو"

هاجمالإعلامي عمرو أديب، كلا منالممثل الهارب عمرو واكد بعد الإساءة لنساء مصر، والكاتب علاء الأسوانيبعد قيامه بلقاء وحوار إذاعي مع إسرائل.

وقالالإعلامي عمرو أديب، على التدوينة التي كتبها الممثل الهارب عمرو واكد وأساء فيها إلى مصر ونسائها بصورة مهينة، مشيرا إلى أنه يكره الرئيس عبد الفتاح السيسي وكل مصري يحب بلاده بشكل واضح ومبالغ فيه.

وأضاف "أديب"؛ خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية"؛ المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أن هناك معارضين محترمين في الداخل المصري، مشيرا إلى أن عمرو واكد لديه عقده من كل ما هو مصري ووطني.

وأشار إلى أنعلاء الأسواني شغال في بلدنا منتقد، ولأسواني شايف نفسه لا يخطىء ومخبي الأجنحة ورا"، مضيفا: "حبكت معاك يا علاء تترجم قصصك للعبرية.. هم في كام واحد بيقرأ بالعبرية، مش بتقبض من الكلام ده".

وتابع"إنت حر تعمل حوار مع إسرائيل ومالناش دعوة.. بس بلاش تنصبوا نفسكم علينا، إيه يا ربي اللي بيترمي علينا ده، البلد يادوب بتحاول تمشي"، متابعا: "الواحد عايز يتقيأ، أنتم زودتوها"، متابعا: "ما فعله عمرو واكد وعلاء الأسواني شهادة وفاة.. لو أقدر أنزل لهم خبر في الأهرام لأعلن وفاتهم ولا عزاء لهم".

وتابع الإعلامي: "لو بايدي أكتب في الأهرام توفى اليوم عمرو واكد وعلاء الأسواني والعزاء في الخرابة"، مضيفا: "اللي عمله عمرو واكد عملية انتحار واضحة، انت انتهيت ومت".

تم نسخ الرابط