رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محامي حسام حبيب يفجر مفاجأة: موكلي رد شيرين بعد طلاق أسبوعين ويعيش معها طوال الفترة الماضية

في مفاجأة من العيار الثقيل،كشف جميل سعيد،محامي الفنان حسام حبيب، التفاصيل الكاملة حول واقعة بلاغ الفنانة شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب.

وقال “سعيد”، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” المذاع على شاشة MBC مصر ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، إن النيابة واجهت حسام ببلاغ تضمن استدعاء الفنانة شيرين للشرطة متضررة من اعتداء لفظي وقع عليها من حسام.

تابع: “هي قالت إن حسام كان عندها في البيت لأعمال فنية مشتركة ثم نشب بينهما مشادة أسرية تتطورت إليها عبارات سباب وتضمنت بعض عبارات التهديد، فالشرطة وجدته في شقتها واصطحبته للقسم”.

أوضح: “المشاجرة بدأت في العاشرة مساء، والنيابة واجهت المتهم بما تضمنته الأوراق، وأنكرها كلها وقال إن شيرين زوجتي، وأنا كنت قد انفصلت عنها فيه نوفمبر 2021، طلاقا على الإبراء، ثم بادر إلى ردها بعد أسبوعين في حضرة شهود، النيابة قالت له هذا الرد تم في حضرة من؟ فقال في 4 أشخاص حضروا هذا الرد، إنه ردها إلى عصمته شفويا، وطبعا يستطيع الرجل أن يراجع زوجته بالقول والفعل والإشارة، فقال قدام أستاذ سعيد إمام مدير عام روتانا بالقاهرة، وأمام منصور الأحمدي محمد السائق الخاص بشيرين، وأمام سارة الطباخ مديرة أعمالها، وياسمين رضا، وأنه منذ هذا التاريخ يقيم معها إقامة دائمة كزوج في هذا البيت”.

ذكر: “هذا هو قوله وأنا أنقل قوله في التحقيقات، ولذلك النيابة أمرت باستدعاء سارة واستدعاء من تحدث عنهم في واقعة الادعاء بالزوجية، واستطرد أنه أثناء التواجد معا، نشب بينهما خلافا أسري وأن هي توجهت لحجرة نومها وأغلقتها وطلبت منه مغادرة المنزل، فطلب منها أن تعطيه ملابسه، فتحت وأعطته ملابسه، فطلب منها مفتاح الخزينة لأخذ مسدسه الخاص به سلاحه الشخصي، أخذ سلاحه الشخصي وبعد برهة جت سارة وقالت له ده الأستاذة شيرين أخبرت النجدة، قعد وجت النجدة خدته، وبيقول والله بالنسبة لهذا السلاح هو سلاح مرخص، هو أنكر أنه هددها”.

استكمل: “شيرين تقدمت ببلاغ بسبب خلاف، وجه لها حسام خلاله عبارات تهديد، لكنها لم تتهمه في بلاغها بتهديده لها بالسلاح، لكن النيابة وجهت له تهمة حمل سلاح وعدم تسليمه بالرغم من انتهاء رخصته، بجانب تهمة السب والقذف التي اتهمته بها شيرين”.

تم نسخ الرابط