رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شيرين وبوسي وبسنت شوقي وياسمين صبري.. نجمات الترند خلال شهر مايو على السوشيال ميديا 

بوسى
بوسى

خلال شهر مايو تصدرت 3 نجمات مصريات قائمة الترند في جمهورية مصر العربية بينهم اثنتان بسبب حفل زواجهما وهم بسنت شوقي وبوسي والثالثة طلاق ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والرابع الفنانة شيرين التي استعدت الشرطة من أجل أخذ تعهد على طليقها الفنان حسام حبيب.

أزمة شيرين وحسام حبيب

استعانت الفنان شيرين عبد الوهاب بقسم شرطة قسم ثان الشيخ زايد، من أجل أخذ تعهد على طليقها حسام حبيب، بعد التعرض لها وبناتها.

تلقت شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا من الفنانة شيرين عبد الوهاب، طالبت خلاله بالحصول على تعهد على الفنان حسام حبيب بعدم التعرض لها.

انتقلت قوة أمنية إلى فيلا الفنانة، بمدينة الشيخ زايد، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم الاستماع لأقوال الفنان حسام حبيب، الذي ذكر أنه كان متواجد بفيلا شيرين للاتفاق على أعمال فنية، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

فيماأخلت النيابة العامة بمدينة الشيخ زايد، منذ قليل،سبيل الفنان حسام حبيب، بعد التحقيق معه فى اتهامه بحيازة سلاح رخصته منتهية، والاعتداء على الفنانة شيرين، وتهديدها، بكفالة مالية 10 آلاف جنيه.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن رخصة السلاح النارى المضبوط بحوزة الفنان حسام حبيب منتهية منذ عام 2019، وأصدرت النيابة قرارا بالتحفظ على السلاح.

زواج بسنت شوقي ومحمد فراج

تصدر حفل زفاف بسنت شوقي من الفنان محمد فراج، قائمة الترند في مصر، الذى أقيم فى الغردقة يوم 6 مايو الماضى.

وظهر فراج وبسنت فى الفيديوهات المتداولة يرقصان وسط عدد من أصدقائهما المقربين، بينما تظهر الفنانة الشابة هنادى مهنا وهى تمسك "طبلة" لتحيى حفل الزفاف وسط رقصات من أصدقائها، بينما ظهر فراج فى لقطة أخرى وسط عدد من أصدقائه يرقصون مع الراقصة الاستعراضية التى حضرت الحفل.

طلاق ياسمين صبري

تصدر خبر انفصال ياسمين صبري عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، حيث تزوجوا في أبريل 2020، واستمر زواجهما عامين، وخلال هذه الفترة قدمت عملا واحدا هو مسلسل "فرصة تانية" الذي عرض في رمضان 2020.

وحرص الثنائي الشهير خلال فترة زواجهما على الظهور والمشاركة في عدد من المناسبات، ونشر صورهما من رحلاتهما حول العالم.

فرح بوسي

تصدر فرح بوسي قائمة الترند في جمهورية مصر العربية بعد نشر صور حفل زفافها من مصفف الشعر هشام ربيع.

رصدت الكاميرات الفنانة بوسى، فى مشهد طريف أثناء حفل زفافها، إذ ظهرت وهى تقوم بترتيب طرحة زفافها، وقالت موجهة حديثها لأحد الأشخاص: "عليا الطلاق أبوظ الجوازة عادى، أبقى مطلقة عادى، أنا هابة منى".

يأتى هذا فيما حرص عدد من نجوم الفن على حضور حفل زفاف المطربة الشعبية بوسى، وتقديم التهانئ لزواجها ومنهم محمد فؤاد وحمادة هلال ومحمد نور وخالد سليم ومصطفى حجاج، كاريكا، وهنادى مهنى وزوجها أحمد خالد صالح، ومحمد رحيم، ووفاء عامر، وريم البارودى، وأحمد عادل، وشريف باهر، وأحمد فهيم، وغيرهم، وحرص الضيوف على الرقص مع بوسى احتفالا بزفافها.

تم نسخ الرابط