رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من حبه جنة لـ ملكش مكان.. قصة أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

بعد أن استعانت الفنان شيرين عبد الوهاب بقسم شرطة قسم ثان الشيخ زايد، من أجل أخذ تعهد على طليقها حسام حبيب، بعد التعرض لها وبناتها.

استعاد جمهور ومحبي الفنانة شيرين عبد الوهاب قصة أزمتها مع الفنان حسام حبيب مرة أخرى، بعد تصدرها قائمة الترند في جمهورية مصر العربية والوطن العربي.

تفاصيل محضر شيرين ضد حسام حبيب

وألقت الأجهزة الأمنية، اليوم الاثنين، القبض على المطرب حسام حبيب، على خلفية البلاغ الذي تقدمت به ضده بالتعدي عليها وعلى كريمتيها بالسب والشتم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتتولى النيابة العامة التحقيق.

وقال الفنان حسام حبيب، أمام جهات التحقيق، اليوم الاثنين، إنه كان متواجد في الفيلا بعد اتفاقات بينهما، لإنهاء مشروع فني، وأنه لم يهدد طليقته شيرين عبدا لوهاب، بالسلاح الناري المضبوط بحوزته، مؤكدًا أن السلاح مرخص ويحمل بصفة قانونية.

بداية الأزمة

بدأت الحكاية عندما أعلنت شيرين عبد الوهاب ارتباطها بالفنان حسام حبيب في شهر ابريل عام 2018، وتم عمل حفل زفاف اقتصر على الأهل والأصدقاء فقط.

وتبادوا الاثنين العديد من الصور والمشاعر والحب عبر صفحات التواصل الاجتماعي والفيس بوك والانستجرام، وتأكيد دائمًا شيرين على حبها الشديد بالفنان حسام حبيب.

إلا أن كانت البداية عند الإعلامية نضال الأحمدية التي أعلنت خبر انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، إثر أزمة بينهم.

عقب ذلك أعلنت شيرين عبد الوهاب صحة ذلك قائله في حديثها مع نضال الأحمدية، قائله: "أنا عايزة راجل مش ولد ابن أمه، حسام ابن أمه الحيلة الدلوعة، وحبي لحسام بقى زي السرطان، ورجوعي له محتاج معجزة من عند الله، هو الحيلة اللي عايز كلامه يمشي".

أول ظهور لشيرين بعد الطلاق

فاجئت الفنان شيرين عبد الوهاب كل محبيها بالظهور في حفل غنائي في أبو ظبي وهي حالقة لشعر رأسها، وقالت لجمهورها: "تقبلوني بالشكل ده؟، أنا كدة فُقْت".

وعلقت شيرين على هذه الادعاءات بتغريدة عبر موقع "تويتر"، قائلة: "ليه ميكونش لوك جديد، ليه ميكونش تغيير، ليه ميكونش أنا اللي عملت كدة حتى لو عندي اكتئاب؟".

وأضافت: "ليه فرضتوا السيئ والأسوأ وظلمتوا شخص بريء وظلمتوني، أنا قوية بيكم بس محبش حبكوا ليا يخليكم متشوفوش الحقايق أو تكونوا ظالمين".

وكان قد أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب العديد من الأغاني التي يراها الجميع أنه تلمح إلى فترة زواجها من حسام حبيب ومن بينها أغنية “الحيلة الدلوعة”، و”أنا ستك وتاج راسك”، و”ملكش مكان”.

تم نسخ الرابط