رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

60 مشجع حتى الآن.. تفاصيل تقسيط سفر مشجعي الأهلي للمغرب عن طريق «ڤاليو» لمدة 15 شهر 

كشف وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس القابضة والرئيس التنفيذي لشركة ڤاليو عن إتاحة الشركة أنظمة تقسيط لرحلات المشجعين لمؤازرة النادي الأهلي في مباراته النهائية بدوري أبطال إفريقيا المقامة بالمغرب، وذلك لمدة 15 شهر بدون فوائد. وأشار "حسونة" فى تصريحات صحفية على هامش بالمؤتمر الصحفي المنعقد بالهيئة العربية للتصنيع، للإعلان عن توقيع شراكة لتقسط منتجات مصنع زيرو تك، أن نظام تقسيط رحلات مباراة الأهلي بالمغرب يصل إلى 15 شهرا بدون فوائد.

وألمح الرئيس التنفيذي لشركة أن "ڤاليو" أتمت تقسيط عدد ٦٠ رحلة للمغرب خلال الساعات القليلة الماضية، لافتا الي انه من المتوقع الاستجابة لاي طلبات تقسيط مؤازرة مشجعي الأهلي مهما كانت الاعداد. ونوه حسونة إلى أن نظام التقسيط يسري على الأسعار الجديدة للرحلات بعد تحفيضها عقب تحمل النادي الأهلي 3 آلاف جنيه منها. وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قرر أمس، دعم الجماهير الراغبة في السفر إلى المغرب لدعم المارد الأحمر في نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها يوم 30 مايو أمام الوداد المغربي على ملعب "مركب محمد الخامس".

ووقعت ڤاليو في فبراير الماضي، عقد شراكة مع النادي الأهلي لإتاحة خدمات تمويل رسوم العضويات الجديدة، وتجديد العضويات بفترة سداد تصل إلى 10 سنوات.

تم نسخ الرابط