رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مفاجأة من العيار الثقيل.. أشرف بن شرقي حصل على مليون دولار مقدم تعاقد من الأهلي

فجر الإعلامي عمر ربيع ياسين، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بتأكيده أن اللاعب أتم اتفاقه على الانتقال لصفوف الأهلي مع بداية الموسم الكروي الجديد 2022-2023، موضحا أنه سيحصل على مقدم تعاقد من النادي الأحمر مقابل مليون دولار.

وكتب عمر ربيع ياسين، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «كواليس تعاقد الأهلي مع أشرف بن شرقي في 3 نقاط، الأولى رشيد بن شرقي شقيق اللاعب هو من تفاوض مع الأهلي على كافة التفاصيل، ومدة التعاقد ستكون موسيمين مقابل 3 ملايين دولار، ومقدم التعاقد مليون دولار عن السنة الأولى».

وينتهي تعاقد أشرف بن شرقي، مع الزمالك بنهاية الموسم الكروي الحالي 2021-2022، إلا أن اللاعب المغربي مازال مستمرا في التواجد بقائمة المباريات.

ويتواجد بن شرقي في قائمة الزمالك المقرر أن تخوض مباراة أسوان، المحدد لها في التاسعة مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، الموسم الماضي.

ورفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأبيض، فكرة تجميد أشرف بن شرقي، في ظل معاناة الفريق من نقص عددي كبير، نظرا لأزمة إيقاف القيد، ومن ثم الفريق مطالب بالحفاظ على قوامه المتواجد في الفترة الحالية.

تم نسخ الرابط