رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«ڤاليو» و«ماجد الفطيم» يوقعان شراكة لإطلاق منتج «شقلباظ» بـ مول مصر وسيتي سنتر ألماظة.. المنتج يوفر للمتسوقين إمكانية استرداد قيمة مشترياتهم نقدًا ويدعم جهود الدولة في تحقيق الشمول المالي.

وليد حسونة وهاني المسيري أثناء توقيع اتقاف الشراكة بين فاليو
وليد حسونة وهاني المسيري أثناء توقيع اتقاف الشراكة بين فاليو

أعلنت شركة ماجد الفطيم مالكة مراكز التسوق والمجتمعات المحلية والرائدة في مجال تجارة التجزئة والترفيه في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا عن توقيع شراكة جديدة مع «ڤاليو»، المنصة الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) لتعزيز نمط الحياة المتطور في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لإطلاق منتج «شقلباظ» الذي يتيح لعملاء ماجد الفطيم استرداد قيمة مشترياتهم السابقة وإعادة سدادها من خلال حلول تقسيط «ڤاليو» في مول مصر وسيتي سنتر ألماظة.

منتج شقلباظ

وقدمت شركة «ڤاليو» في شهر نوفمبر ٢٠٢١ منتج «شقلباظ» لتتيح للعملاء الاستفادة من استرداد نقدي فوري من اي عملية شراء.

ومنتج «شقلباظ» متاح لعملاء وغير عملاء «ڤاليو»، ويسمح للزوار أيضا بالسداد بالتقسيط عن طريق إحدى خطط السداد الخاصة بـ «ڤاليو»، والتي تتراوح من ٦ الى ٦٠ شهر.

وقد تختلف قيمة المبلغ الذي سيتم استرداده وفقًا للحد الائتماني الخاص بكل عميل بشركة «ڤاليو»، كما أن هذا المنتج الفريد يتيح للعميل إمكانية الحصول على التمويل بصورة فورية ويساهم أيضاً في التوسع بخدمات وبقاعدة عملاء «ڤاليو».

تبني الحلول الجديدة والمبتكرة

وفي هذا السياق، أعرب هاني المسيري، العضو المنتدب لمراكز تسوق ماجد الفطيم العقارية في المنطقة العربية: "نعمل باستمرار في ماجد الفطيم العقارية على تحديد وتبني الحلول الجديدة والمبتكرة التي تخلق تجارب تسوق راقية للزوار، جنبا إلى جنب مع التطلع إلى تقديم المزيد من الراحة والاقتناع بخدماتنا.. وتؤكد شراكتنا مع " ڤاليو" على هذا الالتزام، كما أنها تمكننا من الاستمرار في تحديد وتلبية المطالب للحصول على عمليات وخطط دفع مرنة وفعالة في مصر.

وقال :" سنبذل أقصى جهودنا دائما لضمان أن تكون تجربة العملاء المحور الرئيسي لعملياتنا، كي نضمن استمرارنا في الاستفادة من الفرص التي تخلق لحظات رائعة للجميع، كل يوم".

استرداد قيمة المشتريات

ويوفر منتج «شقلباظ» للمتسوقين إمكانية استرداد قيمة مشترياتهم نقدًا عقب التسجيل في تطبيق «ڤاليو» وذلك لغير العملاء وهو ما يساهم في زيادة قاعدة عملاء «ڤاليو» وهو ما يدعم جهود الدولة في تحقيق الشمول المالي.

مراكز تسوق شركة ماجد الفطيم

وقال وليد حسونة الرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس القابضة والرئيس التنفيذي لشركة «ڤاليو»: "يسعدنا ان نوفر منتج «شقلباظ» للمتسوقين في مراكز التسوق الرائدة والتابعة لشركة ماجد الفطيم العقارية في مصر وذلك في إطار الجهود التي تبذلها الشركة لتقديم حلول تمويلية مرنة ومبتكرة تلبي مختلف احتياجات العملاء سواء الحاليين أو الجدد مستفيدة من النموذج الفريد الذي تقدمه الشركة في مجال خدمات الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL)."

تجربة متطورة للعملاء

وأضاف حسونة: "أننا نجحنا في تقديم تجربة متطورة للعملاء في مجال التجزئة في السوق المصري بفضل الشراكة الوطيدة والممتدة مع مراكز ماجد الفطيم في مصر. ويعد هذا المنتج المتميز بمثابة شهادة على تفوق فريق عمل شركة «ڤاليو» حيث يعكس قدرته على تقديم تجربة لا مثيل لها تركزعلى تلبية احتياجات العملاء وتعزيز قدرتهم الشرائية، وذلك من منطلق عقيدتنا الراسخة بأن تقديم الحلول المبتكرة وأفضل تجربة للعميل هي انعكاس لثقتهم في منتجات وخدمات الشركة."

الشرائح السوقية الأكثر احتياجًا

وقد تمكنت شركة «ڤاليو» من ترسيخ مكانتها الرائدة في خدمات وحلول الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) بالسوق المصري، حيث تلعب دورًا محوريًا في توفير خدماتها للعملاء عبر مختلف القطاعات. وعقب نجاحها المشهود في توفير خدماتها بقطاع التجزئة المصرية؛ تواصل «ڤاليو» مساعيها لاقتناص الفرص الواعدة بمختلف القطاعات الاقتصادية الأخرى مثل الرعاية الصحية والتعليم وتشطيب الوحدات العقارية وتقسيط اشتراكات الأندية الرياضية وغيرها. كما تتبنى الشركة مجموعة من المبادرات فائقة القيمة لمخاطبة الشرائح السوقية الأكثر احتياجًا؛ مثل منتج «ڤاليو فاميلي» ومنتج «ڤاليو معاك» الذي يستهدف تمويل فئة الشباب.

مول مصر وسيتي سنتر ألماظة

مول مصر وسيتي سنتر ألماظة يوفران مجموعة من الخدمات الفريدة في شرق وغرب القاهرة، بما في ذلك ڤوكس سينما وماجيك بلانيت ومطاعم ومقاهي متنوعة وسكي مصر.

تكنولوجيا الخدمات المالية

وتم إطلاق شركة «ڤاليو» المنصة الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) لتعزيز نمط الحياة المتطور عبر توظيف تكنولوجيا الخدمات المالية عام 2017، وهي شركة تابعة للمجموعة المالية هيرميس القابضة. وتحظى الشركة بتواجد مباشر كخدمة دفع في أكثر من 5000 نقطة بيع وأكثر من 330 موقع إلكتروني وتقوم بتوفير خطط وبرامج التقسيط الميسرة حتى 60 شهر للأجهزة المنزلية والإلكترونيات والأثاث وتشطيب المنازل وحلول الطاقة الشمسية للوحدات السكنية والسفر والسياحة والخدمات التعليمية والصحية وغيرها. وتنفرد «ڤاليو» بتقديم أسرع موافقات ائتمانية في مصر، وربط المستهلكين بقاعدة واسعة من محلات التجزئة ومواقع التسوق عبر الإنترنت وشبكة كبيرة من مقدمي الخدمات المختلفة.

مراكز التسوق

وتأسست شركة "ماجد الفطيم" عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة

وتحفل قصة نجاح "ماجد الفطيم" بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسهاماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق "أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم". وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 17 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 43 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

28 مركز تسوّق و13 فندق

تمتلك وتدير "ماجد الفطيم" اليوم 28 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة "ماجد الفطيم"، "مول الإمارات"، و"مول مصر"، ومراكز "سيتي سنتر"، ومراكز التسوق المجتمعية "ماي سيتي سنتر"، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم "كارفور" في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير "ماجد الفطيم" أكثر من 400 متجراً، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني.

600 شاشة سينما

كما تدير "ماجد الفطيم" أكثر من 600 شاشة سينما في صالات "ڤوكس سينما" التابعة لها، بالإضافة مراكز ترفيه عائلي عالمية المستوى من بينها "ماجيك بلانيت" و"سكي دبي" و"آي فلاي دبي" و"دريم سكيب"و"سكي مصر"، وغيرها. وتعد "ماجد الفطيم" هي الشركة الأم لشركة متخصصة في الأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية وتدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل "أبيركرومبي آند فتش" و"هوليستر" و"أُول سينتس" و"لولوليمون أثليتيكا" و"كريت آند باريل" و"ليغو" و"ذات" المتجر والتطبيق الإلكتروني للأزياء. كما تشغّل "ماجد الفطيم" شركة إدارة المرافق "إنوڤا" من خلال مشروع مشترك مع شركة "ﭬيوليا"، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.

تم نسخ الرابط