رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خالد أبو بكر: الإدارة السياسية المصرية "نزيهة وطاهرة اليد" (فيديو)

خالد أبو بكر
خالد أبو بكر

قال الإعلامي والمحامي الدولي، خالد أبو بكر، مستشار رئيس هيئة قناة السويس للشؤون القانونية والعلاقات الدولية، إن الإدارة السياسية في مصر نزيهة وطاهرة اليد، حتى العدو لا يستطيع أن يطلق شائعة على طهارة اليد.

وأضاف "أبو بكر" خلال حواره مع الإعلامي نشأت الديهي، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، عبر شاشة TEN، أن المواطن تحمل قرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي ثقةً فيه، لأن رصيده كبير في الشارع، وكل من لديه في مصر أو خارجها فكرة أو اقتراح أو عصا سحرية لحل الديون الخارجية او البطالة أو الأزمة السكانية أرجوه أن يتقدم بهذا الحل للحوار الوطني.

وتابع الإعلامي خالد أبو بكر، أن إدارة الرئيس عبدالفتاح السيسي تسعى إلى حل المشكلات التي عانى منها المصريون طيلة السنوات الماضية، مشيرًا إلى أن المواطن تحمل قرارات اقتصادية ثقة في الرئيس.

وقال: "نحن أمام إدارة تبحث حل المشكلات المستعصية، لكن الأزمات الدولية أثرت على مصر كثيرا مثلما يحدث في باقي دول العالم، وما يحدث بين روسيا وأوكرانيا أثر علينا مثلما أثّر على ألمانيا ودول العالم".

كما أكد أنّ القيادة تستمتع لكل الآراء الاقتصادية، وتنفذ حلولا سريعة لمشكلات المستثمرين، لتوفير الدولار واستيراد الغذاء وعمل الصناعات البديلة والارتقاء بحياة المواطنين.

تم نسخ الرابط