رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رغم أنف الأهلي.. الكاف يتمسك بإقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا في المغرب

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تمسكه بإقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي على ملعب محمد الخامس؛ وفقًا للموعد المحدد له 30 مايو الجاري.

وشهدت الساعات الماضية، أنباء حول إمكانية تغيير ملعب محمد الخامس، وإقامة المباراة على استاد آخر داخل المغرب، ولكن هذا الأمر غير صحيح حتى الآن.

وأصدر “كاف”، بيانا رسميا يؤكد فيه إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد على ملعب محمد الخامس نهاية شهر مايو الجاري.

وناقش مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماعه أمس، برئاسة محمود الخطيب، جميع الأمور المتعلقة بأزمة ملعب المباراة النهائية لدوري الأبطال والخطوات الإدارية والقانونية التي تم اتخاذها في هذا الشأن. وطالع المجلس تقرير السادة القانونيين المتخصصين في القضايا الرياضية الذين تمت الاستعانة بهم من داخل وخارج البلاد.

كما ناقش أيضًا المكاتبات والبيانات الصادرة من الاتحادين المصري والإفريقي بذات الخصوص، في ضوء اللوائح المنظمة للمسابقات الإفريقية والمواقف المماثلة في السابق.

وبعد المشاورات التي جرت في حضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، قرر مجلس الأحمر خوض المباراة النهائية لدوري رابطة الأبطال في أي ملعب داخل القارة الإفريقية انطلاقًا من قيمة النادي الأهلي وتاريخه. علمًا بأن النادي لم يتلقَّ أي مكاتبات من «كاف» بشأنه حتى الآن.

تم نسخ الرابط