رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المشدد 15 عاما لعامل قتل زميله بسبب السخرية منه بالقليوبية

قضت محكمة جنايات بنها بالقليوبية برئاسة المستشار عادل علي ماهر بالسجن المشدد 15 عاما لعامل ألوميتال لقتله زميله في مشاجرة نشبت بينهما لقيام المجني عليه بالسخرية ومنه سب والدة المتهم حيث قام المتهم بخنق المجني عليه بحبل وتركه جثة هامدة.

صدر الحكم برئاسة المستشار عادل علي ماهر، رئيس محكمة جنايات بنها الدائرة الثانية وعضوية المستشارين أحمد عبد القادر عوض وسامح عبد الوهاب كليب وأمانة سر محمد الخضري ولطيف عبد الجواد.

ترجع أوراق القضية إلى إحالة المحامي العام لنيابات شمال بنها المتهم فيها جودة وليد جودة على عامل ألوميتال إلى محكمة الجنايات لاتهامه بقتل المدعو عليه فارس صلاح عبده مع سبق الإصرار حيث بيت النية للخلاص من المجني عليه، بسبب خلاف بينهما على سخرية المجني عليه منه وسب والدته والطعن في شرفها فقام بإعداد حبل وباغته من الخلف وقتله بالصورة الموصوفة في تقرير الطب الشرعي والأدلة الجنائية كما أحرز بغير مسوغ من ضرورة شخصية أو حرفية أداة تستخدم في الاعتداء على الأشخاص وهى حبل.

وكشفت التحقيقات عن أن المتهم والمجني عليه أصدقاء وأنهما قبيل الحادث حصلا على مواد مخدرة "استروكس".

وتوصلت التحريات بالواقعة إلى وجود علاقة صداقة بين المجني عليه والمتهم والقتيل كان دائم السخرية وخدش شرف والدة المتهم، ما أثار حفيظته وعقب حصولهما على سيجارة استروكس توجها لمكان الجريمة لتناولها وأعد المتهم حبلا وما إن ظفر بالمجني عليه حتى خنقه بالحبل. ألقى القبض على المتهم وأحيل للمحكمة التي أمرت بحبسه بالسجن المشددة 15 عامًا بتهمة القتل.

تم نسخ الرابط